تعليم الانجليزية للمبتدئين عن طريق الاستماع للمحادثات. تعتبر المحادثات افضل و اسرع طريقة لتعلم اللغات الاجنبية خصوصا اللغة الانجليزية. هذه المحادثات عبارة عن حلقات هدفها الرئيسي و الامثل تمكين المتعلم العربي للانجليزية من استيعاب مختلف قواعد اللغة الإنجليزية و التحدث بها بطلاقة. كشفت احدث التجارب العلمية فيما يخص تعلم اللغات ان الاعتماد على المخاطبة الحرة بين المتعلم للغة اجنبية و المتحدث الرسمي لهذه اللغة قد كشفت عن نتائج لم تكن متوقعة على الاطلاق. كما بدأت تظهر بعض المواقع تهتم بأسلوب المخاطبة حيث تقوم بملاقاة كلا المتحدثين بلغته الام حتى يتعلم كلاهما لغة الاخر.


كما ان اجادة التحدث باللغة الانجليزية تتطلب فهما جيدا لقواعد اللغة كما تتطلب التدرب باستمرار. واعتقد انكم اذا تتبعتم هذه الدروس و تدربتم معنا ثم تدربتم وحدكم او مع اصدقائكم وذالك بشكل مستمر كلما سمح لكم الوقت فإنكم ستتمكنون من تحسين معرفتكم بطريقة التخاطب باللغة الإنجليزية. في هذه السلسلة سنتبع نفس الطريقة التي سنتبعها في مجمل حلقات تعليم اللغة الانجليزية من خلال المحادثات.حيث اننا سنستمع في بداية كل درس الى محادثة باللغة المراد تعلمها أي الانجليزية. ثم بعد ذالك نقدم لكم الترجمة العربية لهذه المحادثة حتى تتضح للمتعلم المبتدئ للانجليزية مجمل معانيها. ويليها بعد ذالك سنستمع لنفس المحادثة باللغة الانجليزية. وفي هذه المرة سيعمد المتحدثان الى الابطاء قليلا وتعقب كل متحدث فترة صمت. وفي هذه الفترة القصيرة سترددون الجملة اللتي استمعتم اليها. ثم تستمعون وللمرة الاخيرة لنفس المحادثة باللغة الانجليزية و بالسرعة العادية التي يتحدث بها من يتكلمون الانجليزيةوالمزيد عند زيارتكم للموقع

  • Currently 16/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 2111 مشاهدة
نشرت فى 15 فبراير 2011 بواسطة saadabushendi

ساحة النقاش

heureux30

السلام عليكم , هذه مدونة أخرى أحببتها كثيرا http://english2beginners.blogspot.com/
عل وعسى يستفيد الآخرون

bougrac

السلام عليكم اخي العزيز شكرا شكرا كثيرا على اهتمامك الكبير وتقديرك لمدونتي تحدث الانجليزية بالاستماع للمحادثات. شكرا جزيلا.

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,803