بورصة بانكوك تسجل ارتفاعا كبيرا بعد تراجعها التاريخي الثلاثاء |
|
بانكوك (ا ف ب)- سجلت بورصة بانكوك ارتفاعا كبيرا بلغت نسبته 10,61% الاربعاء مع تخلي السلطات التايلاندية عن اجراءات مراقبة تدفق رؤوس الاموال الاجنبية التي ادت الى تراجع لا سابق له في البورصة الثلاثاء. وتقدم مؤشر الاسهم في بورصة تايلاند عند اغلاق الجلسة الصباحية اليوم الاربعاء 66,03 نقطة اي 10,61% ليبلغ 688,17 نقطة مستعيدا بذلك جزءا كبيرا من الخسائر التي سجلها الثلاثاء. وكانت بورصة تايلاند خسرت امس حوالى 15% اي ما يعادل 23 مليار دولار بعد الاعلان عن اجراءات جديدة حول الودائع بالقطع الاجنبي تهدف الى الحد من ارتفاع سعر البات العملة التايلاندية. لكن السلطات التايلاندية خففت من هذه الاجراءات موضحة انها لن تشمل الاستثمارات الاجنبية التي توظف في سوق الاسهم العادية. |
نشرت فى 20 ديسمبر 2006
بواسطة roshy
عدد زيارات الموقع
132,413



ساحة النقاش