<!--</table> <table width="100%" border="0" cellspacing="10" cellpadding="0">-->

بورصة بانكوك تسجل ارتفاعا كبيرا بعد تراجعها التاريخي الثلاثاء

 

بانكوك (ا ف ب)- سجلت بورصة بانكوك ارتفاعا كبيرا بلغت نسبته 10,61% الاربعاء مع تخلي السلطات التايلاندية عن اجراءات مراقبة تدفق رؤوس الاموال الاجنبية التي ادت الى تراجع لا سابق له في البورصة الثلاثاء.

وتقدم مؤشر الاسهم في بورصة تايلاند عند اغلاق الجلسة الصباحية اليوم الاربعاء 66,03 نقطة اي 10,61% ليبلغ 688,17 نقطة مستعيدا بذلك جزءا كبيرا من الخسائر التي سجلها الثلاثاء.

وكانت بورصة تايلاند خسرت امس حوالى 15% اي ما يعادل 23 مليار دولار بعد الاعلان عن اجراءات جديدة حول الودائع بالقطع الاجنبي تهدف الى الحد من ارتفاع سعر البات العملة التايلاندية.

لكن السلطات التايلاندية خففت من هذه الاجراءات موضحة انها لن تشمل الاستثمارات الاجنبية التي توظف في سوق الاسهم العادية.

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 463 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2006 بواسطة roshy

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

132,413