اوبك لا تتوقع ارتفاع اسعار النفط |
|
فيينا (اف ب)- اعتبرت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في تقرير نشر الاثنين ان الحرارة المرتفعة غير الاعتيادية في فصل الشتاء وبطء النمو في الولايات المتحدة سيحولان دون ارتفاع اسعار النفط. وقالت اوبك في تقريرها عن شهر كانون الاول/ديسمبر "بالنسبة للاشهر المقبلة (...) ان بطء النمو في الولايات المتحدة والطقس الدافىء يلقيان بثقلهما على السوق ويحولان دون ارتفاع الاسعار". من جهة اخرى ابقت اوبك على توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط للعام 2007 بدون تغيير اي 1,3 مليون برميل في اليوم (+1,57%) |
نشرت فى 20 ديسمبر 2006
بواسطة roshy
عدد زيارات الموقع
132,413



ساحة النقاش