<!--</table> <table width="100%" border="0" cellspacing="10" cellpadding="0">-->

اوبك لا تتوقع ارتفاع اسعار النفط

 

فيينا (اف ب)- اعتبرت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في تقرير نشر الاثنين ان الحرارة المرتفعة غير الاعتيادية في فصل الشتاء وبطء النمو في الولايات المتحدة سيحولان دون ارتفاع اسعار النفط.

وقالت اوبك في تقريرها عن شهر كانون الاول/ديسمبر "بالنسبة للاشهر المقبلة (...) ان بطء النمو في الولايات المتحدة والطقس الدافىء يلقيان بثقلهما على السوق ويحولان دون ارتفاع الاسعار".

من جهة اخرى ابقت اوبك على توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط للعام 2007 بدون تغيير اي 1,3 مليون برميل في اليوم (+1,57%)

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 519 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2006 بواسطة roshy

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

132,413