شركة تنظيف بالرياض ، شركة مثالية لأداء جميع مهام التنظيف المنزلية بدرجاتها من التنظيف الشامل للتنظيف المخصص ، لديها حلول لجميع تحديات التنظيف مهما بلغت صعوبتها ، بالاعتماد على طاقم متميز من العمال مزود بمعدات ومستلزمات تنظيف احترافية متمكنة ، بأرخص التكاليف .

 

المعدات المستخدمة في التنظيف ومميزاتها :

أولاً : آلات تنظيف الغبار : تفرض علينا طبيعة المناخ في المملكة ـ بما فيه من أتربة وغبار تتزايد في مواسم العواصف من كل عام ـ  استخدام أدوات ومعدات تنظيف خاصة ، لتحقيق الغرض الأعظم من التنظيف وهو إزالة الغبار ، ومن أهم هذه المعدات :

1 ـ مكانس شفط الغبار العملاقة : وهي مكانس كهربائية احترافية لها قوة شفط عالية تتيح تنظيف كافة الأسطح من الجدران والرفوف والأرضيات والكنب والستائر ، وذلك بفضل ملحقاتها التي تمكنها من أداء وظائف متعددة .

2 ـ منافخ الهواء : أو ( البلاور ) وله أهمية كبيرة في تنظيف النوافذ وإن كانت وظيفته محدودة ، حيث يتيح طرد الغبار من الداخل إلى الخارج أو تنظيف التفاصيل الدقيقة في بعض الأجهزة الكهربائية فقط .

3 ـ الفوط المصنوعة من الميكروفيبر : وتسهل فوط الميكروفيبر تنظيف أسطح الأثاث الخشبي الحساسة من الغبار ، وذلك لفاعليتها الكبيرة ـ بحكم تركيبها من أنسجة دقيقة للغاية ـ في التقاط الأتربة والغبار .

ـ ولتنظيف الغبار بوجه عام قواعد نتبعها في شركة تنظيف بالرياض ، منها :

1 ـ عدم الاعتماد طرد الغبار عن الأسطح بطريقة النفض أو باستخدام ريشة الغبار ، وذلك لخطورة نشر الغبار في هواء المنزل على صحة الأفراد ، ناهيك عن رجوع الغبار للاستقرار على الأسطح مرة أخرى .

2 ـ المسح الرطب للكثير من الأسطح يتيح حصد أكبر كم من الغبار دون خدش هذه الأسطح .

3 ـ إزالة الغبار هو الخطوة التحضيرية الأساسية للتنظيف الرطب لبعض العناصر مثل السجاد والكنب بل ويزيد من كفاءة التنظيف الرطب بشكل كبير .

ثانيا : مكائن غسيل السجاد : وتتنوع قدراتها واستخداماتها لغسيل السجاد والموكيت ، ما بين التنظيف العميق للسجاد والتعقيم الشامل والقضاء على الروائح والتجفيف في مكانه دون الحاجة لنقله إلى مكان آخر .

ثالثا : معدات التنظيف بالبخار : ونستخدم منها إصدارات متعددة مثل :

1 ـ مماسح البخار : لتنظيف أرضيات السيراميك والرخام دون الحاجة لاستخدام منظفات ذات طبيعة كيميائية كاوية من أجل التطهير والتلميع .

2 ـ آلة تنظيف النوافذ والزجاج : وهي آلة تنظيف بالبخار مستقيمة يتيح تصميمها الوصول إلى المناطق البعيدة لتنظيفها بشكل مثالي .

3 ـ آلات تنظيف الكنب بالبخار : والتي تمنحنا نتائج فورية عظيمة فيما يتعلق بغزالة البقع والتعقيم وتحسين الرائحة .

ـ ومن مميزات التنظيف بالبخار :

1 ـ البخار حل رائع للتطهير والتعقيم سواء للأسطح الصلبة مثل الأرضيات والأحواض والمراحيض ، أو للأسطح المصنوعة من النسيج مثل الكنب .

2 ـ تتيح أجهزة التنظيف بالبخار القيام بوظائف التنظيف للعناصر في مكانها لذلك فهي عملية للغاية في تنظيف الستائر .

3 ـ للبخار قدرة فائقة على تفتيت البقع وإذابتها مهما كان نوعها خاصة في المنسوجات مثل المراتب .

 

https://www.roknnagd.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-2/

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة
نشرت فى 22 يوليو 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

15,808