لو أنها المرة الأولى التي تفكر في التعامل مع شركة تنظيف شقق بالرياض ، فإننا نعدك ألا تكون الأخيرة ، فتجربة التنظيف معنا مختلفة ، من حيث مستوى الأداء المهني و النتائج الدائمة والأسعار معا .

أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض :

يتم التخطيط لتنظيف منزلك من خلال التركيز على عناصر أساسية من أهمها :

تنظيف الأرضيات :

 تنقسم الأرضيات في أي منزل إلى أربعة فئات :

1 ـ أرضيات بلاط ( السيراميك والبورسلين والرخام ) : وهذا النوع يتم تنظيفه بالضوابط الآتية :

ـ استخدام آلات تنظيف البخار بغرض التعقيم واستخراج البقع الصعبة وتنظيف الفواصل التي تتجمع بها الأتربة .

ـ عدم التركيز على استخدام مواد كيميائية قد تضر بتكوين الأرضيات والاعتماد على المنظفات المحايدة المتعادلة لتنظيف البقع الصعبة .

 ـ عدم استخدام أدوات أو منظفات خادشة للسطح .

ـ استخدام ماكينات الجلي المتخصصة في حالة معالجة وصيانة أرضيات الرخام .

ـ عدم المغالاة في استخدام الماء على هذا النوع من الأرضيات تجنبا لترك البقع الرطبة عليها .

2 ـ الأرضيات الحجرية : أرضيات المداخل والممرات في الأفنية والباحات ، وتحتم أماكن هذا النوع التعرض المستمر للأتربة والملوثات ، ولكن لحسن الحظ فإن طبيعتها تسمح باستخدام وسيلة تنظيف قوية وهي التنظيف بماكينات الغسيل بالضغط العالي ، التي توفر تنظيف سريع وفعال لكافة أنواع البقع والملصقات والطلاء للأرضيات والواجهات أيضا .

3 ـ الأرضيات الخشبية : وفوق التنظيف العادي للأرضيات بالكنس وشفط الأتربة ، فإنه يلزم صيانتها لإزالة البقع ومعالجة الخدوش ، وتتم الصيانة بحشو الشقوق والخدوش العميقة بمعجون حشو الخشب ثم إعادة تشطيب السطح ، أما التلميع فيتم باستخدام مواد تلميع وجلي خاصة بالأخشاب مع أقمشة مخصوصة من الميكروفيبر .

4 ـ أرضيات السجاد والموكيت : وهي من أكثر بنود التنظيف تكرارا في عملنا ، على اعتبار حساسية هذا النوع من الأرضيات للبقع وقابليتها لامتصاص الأوساخ السائلة والتقاط الأتربة ، ولذلك لابد من استخدام وسائل تنظيف تفي بالتطهير وتنظيف السطح ، والأفضل هذه الوسائل ماكينات غسيل السجاد الاحترافية باستخدام الماء الساخن والتجفيف السريع للسجاد والموكيت علاوة على ماكينات التنظيف بالرغوة الجافة .

تنظيف الأثاث : 

تجتهد شركة تنظيف منازل بالرياض في العناية ببنود الأثاث الحساسة أثناء رحلة التنظيف ومن أهمها الأثاث ، على النحو التالي :

1 ـ  منتجات تلميع الأثاث العالمية وأقمشة الميكروفيبر القياسية هي من أساسيات تعاملنا مع الأثاث الخشبي ، بهدف الوصول إلى نتيجة مبهرة من حيث التنظيف وتلميع السطح الخارجي والتغلب على عيوب السطح .

2 ـ الأثاث الذي يشتمل على تنجيد في بعض أجزاؤه مثل الكنب والمجالس يتم التعامل معه بالتنظيف العميق من خلال آلات خاصة بالغسيل والتطهير .

تنظيف الأجهزة المنزلية :

1 ـ نتعامل بحرص ومهنية مع الأجهزة الحساسة مثل أجهزة الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والشاشات وغيرها من خلال تطبيق منظفات آمنة .

2 ـ أجهزة المطبخ الكبيرة : الأفران والمواقد والثلاجات تخرج بعد جولتنا في تنظيفها كما لو أنك اشتريتها للتو ، بفضل ما نستخدمه من منظفات ماهرة تزيل الدون وتجلي وتلمع وتطهر .

3 ـ الصنابير وخلاطات المياه والفلاتر : تلقى قدر كبير من العناية مع الأخذ في الاعتبار نوع خاماتها والنوع المناسب لها من المنظفات .

https://medium.com/@koutbsa/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D9%84-bb98d6484067

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 178 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

15,676