كشف التسربات بالاسقف

يمكن أن تسرب المياه يكلفك الكثير من المال إذا كنت لا تجد، ووقف وإصلاح تسرب. السباكين تهمة اضافية لإيجاد تسرب كما أنه يمكن في كثير من الأحيان يستغرق بعض الوقت في خاصية كبيرة مع الكثير من الغرف (أو خاصية صغيرة مع الكثير من التسريبات). لتوفير بعض المال يمكنك متابعة هذا مفيدة، الثاقبة، ووصف في بعض المناطق من العالم السباكة كدليل "المثل سقو" لمساعدتك في العثور على تسرب قبل الاتصال بخدمة السباكة المحلية.

 

أعلى نصائح لمحاولة

 

أولا، تحقق من أنك لم تترك فقط الصنبور الخاص بك على التوالي. كمية من الناس الذين يدعون للخروج من تاجر فقط لتحقيق عند وصولهم إلى أنهم قد غادر لتوه الحنفية في وهذا هو السبب في المنزل الآن إلى حمام السباحة قد مفاجأة لك!

 

تبدأ عن طريق فحص صمام تخفيف الضغط الساخن الخاص بك خزان الماء. أحيانا هوى هذه الصمامات مباشرة إلى هجرة والتي قد تكون على علم تسرب. إذا لم تتمكن من إزالة الغطاء استنزاف الاستماع لصوت الهسهسة التي قد تشير إلى وجود تسرب.

 

مؤشر جيد آخر هو البلل. إذا كان هناك متميزة "البلل" أو شلال بلا حرج تماما حيث هناك عادة ليست واحدة (أي غرفة المعيشة الخاصة بك)، وهذا قد يوحي تسرب.

للتحقق مما إذا ينبع تسرب من المرحاض الخاص بك، وليس من تسرب واضح، وإزالة الغطاء الخلفي، ومرة ​​أخرى والاستماع لصوت الصفير. اذا لم يكن هناك صوت مسموع وأنت لا تزال تشك وضع تسرب بعض المواد الغذائية تلوين في صهريج والانتظار لبضع دقائق. إذا كان تلوين الطعام ينتهي في المرحاض، كنت قد وجدت تسرب الخاص بك. تقييم ما إذا كان يمكنك إصلاح تسرب نفسك أو الحصول على اتصال مع أقرب مركز خدمة السباكة الخاصة بك.

 

للتحقق من خط متر، وإيقاف المياه في صمام اغلاق ومعرفة ما إذا كان المتر لا تزال تحول. إذا لم تتحول، هناك مشكلة بين متر والمنزل. إذا لم تشغل العداد، ثم تسرب داخل المنزل (مرة أخرى، لاحظ أي بقع رطبة، نازف، الكاحل البرك العميقة حيث كان هناك في السابق السجاد الجاف). وقال السير بين متر واغلاق صمام ينبهك إلى أي علامات واضحة على تسريب، مثل مناطق العشب الموحلة، البرك، والبقع من العشب أكثر اخضرارا من الراحة أو العشب مع معدل نمو أسرع من غيرها من المناطق. مصادر أخرى من التسريبات التي هي في الحديقة الخاصة بك يمكن أن تكون خراطيم المياه والصنابير في الهواء الطلق وحمامات السباحة، وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون واحدا.

كشف تسربات المياه - شركة كشف تسربات المياه بالرياض

غالبا ما يكون من الصعب جدا العثور على تسرب (وبصرف النظر عن أمثلة واضحة للغاية الحالية أعلاه)؛ ولكن تمر هذه الإجراءات يجب أن تكون قادرة على إعطائك فكرة أفضل من حيث يقع تسرب. في بعض الأحيان انها التجربة والخطأ، وتضييق الخطوط الخاصة بك التحقيق. كما المخبر الشهير شيرلوك هولمز قال ذات مرة: "بمجرد التخلص من المستحيل، ما تبقى، مهما كان واردا، يجب أن يكون عن الحقيقة." وهذا يترجم بشكل جيد في فلسفة الخدمة السباكة (كان، بعد كل شيء، والحديث تحديدا عن العثور على تسرب، كان هو؟). في نهاية المطاف، لإنقاذ لك الحزن مطاردة تسرب حشريين، إذا كنت تحصل خبير في ستقضي وقتا أقل في البحث عن التسريبات كما انها كلها جزء من الخدمة السباكة التي يقدمونها.

كشف تسربات المياه بالرياض - شركة كشف تسربات بالرياض

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 317 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2016 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

3,452