أصبح التنظيف بالبخار طريقة التنظيف المفضلة لمعظم المنازل وحتى المؤسسات الطبية ، وهناك أسباب كثيرة لذلك، على عكس طرق التنظيف التقليدية التي يمكن أن تضر أكثر مما تنفع ، فإن التنظيف بالبخار له فوائد مذهلة لك ولعائلتك خاصة مع الحاجة المتزايدة لتعقيم المنازل ضد الفيروسات الخطيرة، شركة تنظيف بالبخار بجدة توفر أعلى مستوى من خدمات التنظيف بالبخار للأسطح والأثاث والأجهزة.

مميزات شركة تنظيف بالبخار بجدة

1ـ  التنظيف بالبخار هو بديل أكثر أمانًا لطرق التنظيف التقليدية

يعتمد التنظيف بالبخار على الماء كعامل تشغيل أساسي ، لذلك يستخدم عددًا أقل من المواد الكيميائية مقارنةً بحلول التنظيف التقليدية، بصرف النظر عن كونه آمنًا لك ولعائلتك، فإن التنظيف بالبخار أيضًا صديق للبيئة لأنه يقلل من المواد الكيميائية التي يتم التخلص منها مع مياه التنظيف العادمة، أو ترسبها على الأقمشة والأسطح بعد التنظيف.

إذا اخترت تنظيف البلاط والأرضيات الخشبية الصلبة والأسطح الأخرى بالبخار ، فأنت بذلك لا تتجنب التعرض للمواد الكيميائية في منزلك فقط وتجعله مكانًا أكثر أمانًا لعائلتك ، ولكنك تتجنب بوعي المزيد من الملوثات التي يمكن أن تضر البيئة.

2ـ التنظيف بالبخار قادر على تجديد الأثاث واستعادة جمال الأسطح

نظرًا لأن التنظيف بالبخار يستخدم درجات حرارة عالية ، فيمكنه إزالة تراكم الأوساخ والمخلفات التي خلفتها طرق التنظيف الأخرى، بالإضافة إلى ذلك ، يساعد استخدام البخار على تطهير منزلك ويتفوق على قوة الطرق التقليدية التي تعتمد على المذيبات والإسفنج، يعمل البخار أيضًا على إزالة الروائح الكريهة وتعقيم منزلك بشكل طبيعي ، وذلك بمساعدة الحرارة والرطوبة.

التنظيف بالبخار متعدد الاستخدامات ويمكن تطبيقه في العديد من المناطق المختلفة في منزلك مثل بلاط الحمام ، وأسطح المطبخ والحجر الطبيعي ، والأرضيات الخشبية وحتى التنجيد الجلدي، كما أنه يزيل البقع تمامًا وبسرعة ، مما يمنح منزلك مظهرًا وشكلًا جديدًا تمامًا.

3ـ التنظيف بالبخار يقتل الجراثيم والفيروسات والعفن

قد لا تتمكن من رؤية الفيروسات والبكتيريا والعفن الفطري وغيرها من مسببات الأمراض المعدية بالعين المجردة ، ولكنها موجودة في كل مكان حولك، واحدة من أفضل مزايا التنظيف بالبخار هي أنه يزيل هذه العناصر السيئة من منزلك ، ويحميك أنت وعائلتك من الأمراض.

عندما يخترق البخار المسام الأسطح ، فإنه يزيل الأوساخ والبكتيريا والعناصر الدقيقة الأخرى بجزيئات البخار الساخنة للغاية والقادرة على قتل حتى أقوى مسببات الأمراض من أسطح منزلك.

4ـ التنظيف بالبخار يساعد على التخلص من مسببات الحساسية

تعتبر مسببات الحساسية الموجودة في الهواء من أكثر مسببات الحساسية إنتاجاً في المنزل، مثل فضلات عث الغبار ، وهي تأتي في المرتبة الثانية بعد حبوب اللقاح عندما يتعلق الأمر بالتسبب في الحساسية، سيؤدي تنظيف منزلك بالبخار بانتظام إلى إزالة هذه المواد المسببة للحساسية الدقيقة إلى الأبد.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2020 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

8,225