استقبلت صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولى ظهر اليوم الأحد، رئيس مجلس الاتحاد الأوروبى "هيرمان فان رمبورى"، فى إطار زيارته لمصر والتى يلتقى خلالها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لبحث عدد من الملفات وتقديم مساعدات مصر.

ومن المقرر أن يقوم رئيس مجلس الاتحاد الأوروبى بزيارة عدد من المسئولين المصريين وعلى رأسهم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر والدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

المصدر: اليوم السابع

القاهرة - أ ش أ

التقى الرئيس محمد مرسي، بعد ظهر اليوم الأحد، هيرمان فان رومبي رئيس المجلس الأوروبي، الذي يقوم حاليًا بأول زيارة له لمصر، وحضر اللقاء محمد كامل عمرو وزير الخارجية .

 

وتناولت المحادثات، تفعيل برنامج التعاون الثنائي بين مصر والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجية، إلى جانب تفعيل برنامج القروض الميسرة، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لدعم مشروعات التنمية في مصر.

 

كما تناولت المباحثات، عددًا من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك؛ وفي مقدمتها جهود استئناف مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وتطورات الأوضاع في سوريا والجهود الرامية إلى وقف نزيف الدم السوري.

 

ومن المقرر، أن يلتقي هيرمان فان، خلال زيارته لمصر مع عدد من المسؤولين والشخصيات وعدد من الشباب.

المصدر : جريدة الشروق

ritajtranslatio

الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت سر الإبداع هو أن تعرف كيف تخفي مصادرك العلم بدون علم أعرج, والدين بدون علم أعمى هناء عباس www.ritaj-eg.com http://kenanaonline.com/ritajtranslatio مترجمة,باحثة,مدربة الترجمة ومناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2013 بواسطة ritajtranslatio

ساحة النقاش

ritaj

ritajtranslatio
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,109