عندما يتوسع عملك الذي بدأته في منزلك هناك بعض الحلول المرنة والمتاحة

أن تترك المكتب الذي بدأته في بيتك بعد فترة من العمل الناجح، هو أمر يشعر صاحبه بالمعاناة إلا أنه يصبح ضرورة إذا ما توسع هذا العمل وأصبح من المستحيل ممارسته من المنزل، ففي الماضي كانت عملية الانتقال من المنزل إلى المكتب، معناها تأجير مكتب ودفع تأمين له وطلب خدمات لتجديد المكان وشراء أجهزة حاسب وكراسي ومكاتب ومستلزمات مكتبية أخرى، أما اليوم فقد أصبحت أمام رائد الأعمال الذي يعمل من بيته عدة حلول متاحة وليست مكلفة ولا تفرض عليه التزامات لمدد طويلة، فإن مراكز الأعمال التي أصبحت تنتشر في كثير من مدن العالم تتيح إلى جانب وجود مكتب وباب مغلق جميع الخدمات الأخرى من خطوط الإنترنت وإمكانات عقد اجتماع بالفيديو إلى قاعات الاجتماعات وموظفي الاستقبال.

ويمكنك أن تجد أيضاً الميزات والخدمات الآتية:

      موقع جغرافي في وسط المدينة.

      أجنحة مجهزة للعمل التنفيذي.

      قاعات شاي ومكاتب فردية.

      خدمات هوية للمشروع (مكاتب افتراضية).

      خدمات الحراسة والاستقبال.

      أجهزة الهاتف والفاكس الحديثة.

      اتصال بالإنترنت عالي السرعة.

      أجهزة الكمبيوتر وخدمات السكرتارية المساندة.

      أجهزة العرض والكاميرات الرقمية

      خدمات تقديم القهوة والشاي المجانية.

      مدد إيجار مرنة (من 3 أشهر إلى خمس سنوات).

ومن بين الشركات التي تعمل في مجال تأجير المكاتب المؤقتة نجد شركة في نيويورك تؤجر أجنحة إدارية وأخرى تنتشر مكاتبها في كل الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك شركات تؤجر المكاتب باليوم للمغتربين وربما أيضاً بالساعة. أما التكلفة فإنها تتوقف على موقع المكتب وشروط العقد والخدمات المتوافرة وتتراوح بين بضعة مئات من الدولارات في الشهر إلى عدة آلاف، ففي مبنى "كريزلر" الإداري الفخم في مدينة نيويورك تُراوح أسعار المكاتب بين 2550 و4700 دولار في الشهر وفقاً لمساحة المكتب.

ومعظم الشركات التي تعرض مقرات للمكاتب للإيجار تعرض أيضاً مكاتب افتراضية وكذلك حلولاً منخفضة التكلفة إذا كان كل ما تحتاج إليه هو مقابلة عملائك مرة أو مرتين في الأسبوع أو أن يعطي عنوان مكتبك في موقع في وسط المدينة انطباعاً جيداً لدى العميل، وعلى سبيل المثال توفر إحدى الشركات عنوان مكتب؛ إذ تستطيع أن تتلقى البريد والطرود وتوفر غرف مكتب واجتماعات، وتستطيع العمل ومقابلة العملاء، كما توفر طاقم الخدمات الداعمة، وتكلفة ذلك تبدأ بنحو 70 دولاراً أمريكياً في الشهر مع إيجار لا يقل عن ثلاثة أشهر. وإذا كنت تريد المزيد من خدمات الدعم الإداري مثل رقم خط تليفون ثابت وصندوق بريد صوتي وموظفة استقبال للرد على المكالمات الهاتفية الواردة لرقمك وخدمات تحويل المكالمات؛ وذلك مقابل 190 دولاراً في الشهر. ويظهر اسم شركتك في بهو المبنى دور رسوم إضافية.

وهكذا ومن هذا النوع من المكاتب يمكنك أن تنطلق وتتوسع في أعمالك.

روزالند ريزنيك: هي مؤسسة وصاحبة مكتب استشاري للأعمال والمشروعات البادئة والمشروعات الصغيرة، وقد سبق أن عملت كصحفية في مجال المشروعات والكمبيوتر، وأسست شركة تسويق على الإنترنت بدأت بفردين ومن المنزل حتى وصلت إلى شركة عامة تحقق مبيعات تبلغ قيمتها 58 مليون دولار في السنة.

 

المصدر: بقلم: روزاليند ريزنيك - Rosalind Resnick - مجلة رواد الاعمال
ritajtranslatio

الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت سر الإبداع هو أن تعرف كيف تخفي مصادرك العلم بدون علم أعرج, والدين بدون علم أعمى هناء عباس www.ritaj-eg.com http://kenanaonline.com/ritajtranslatio مترجمة,باحثة,مدربة الترجمة ومناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 10 ديسمبر 2012 بواسطة ritajtranslatio

ساحة النقاش

ritaj

ritajtranslatio
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

24,124