قال مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح إن أزمة الحجاج الفلسطينيين قد انتهت بوصول هؤلاء إلى الجانب الفلسطيني من رفح. ونقل انطباعات الحجاج بالفرح لدى وصولهم.

وقال المراسل إن الحجاج دخلوا دون أن يخضعوا لأي تفتيش، ونقل عن مصادر مسؤولة أن عودة الحجاج جرت دون إجراء ترتيبات مع الجانب الإسرائيلي.

وأشار المراسل إلى أن الفلسطينيين على الجانب الآخر من معبر رفح أنهوا قبل قليل اعتصاما نفذوه احتجاجا على عدم السماح للحجاج بالعودة إلى القطاع عبر معبر رفح، قام خلاله رئيس مجلس النواب بالوكالة أحمد بحر بتسليم السلطات المصرية رسالة إلى الرئيس حسني مبارك ناشده فيها إنهاء أزمة الحجاج

 

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3DF403B5-216A-43CF-8697-6E6A3F55A3AD.htmللتفاصيل

  • Currently 75/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 702 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2008 بواسطة reda201

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

43,664