أعدت وزارة التضامن الاجتماعي مذكرة حول البدء في إصدار بطاقات تموين جديدة لمحدودي الدخل لعرضها علي مجلس الوزراء تمهيداً لتلقي طلبات المواطنين الراغبين في الاستفادة من دعم بطاقات التموين اعتباراً من أول شهر فبراير القادم.
تضمنت المذكرة السماح بقيد المواليد وذلك لأول مرة منذ 20 عاماً حيث كان قد توقف قيد المواليد عام .1988
صرح درويش مصطفي مستشار وزير التضامن بأنه سيتم إصدار بطاقات تموين جديدة لموظفي الحكومة وقطاع الأعمال العام الذين ليس لهم بطاقات تموين بالإضافة إلي موظفي القطاع الخاص من محدودي الدخل وذلك بعد تقديم بحث اجتماعي يؤكد أحقيتهم للدعم.
أضاف أنه سيتم أيضاً إصدار 150 ألف بطاقة تموين جديدة لأصحاب معاش الضمان الاجتماعي وبدون تقديم بحث اجتماعي.
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 1805 مشاهدة
نشرت فى 2 يناير 2008 بواسطة reda201

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

43,664