PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

فلتر الكربون النشط هو نوع من معدات معالجة المياه التي تستخدم في امتصاص الكربون النشط لتنقية المياه. ويمكن لقشرة الكربون النشط داخل فلتر الفولاذ المقاوم للصدأ امتصاص الشوائب القابلة للتحلل في الماء ، والقضاء فعليا على المواد العضوية والمواد الكيميائية والخطرة يساعد على ذلك ايضا وجود أيونات الكلوريد في المياه ، والتي يمكن أن تحمي غشاء RO من التلف بواسطة الكلور الحر وإزآلة الأذواق والروائح ، وبالتالي تحسين نوعية المياه والذوق. كثافة المادة العضوية أقل من 1mg/L.

مبدأ الامتزاز من الكربون النشط
طبقة ذات تركيز سطح متوازن تشكل حاجز من جسيمات الكربون النشط ، ومن ثم يتم امتصاص الشوائب العضوية في جزيئات الكربون النشط. مع مرور الوقت ، فإن قدرة امتصاص الكربون النشط تضعف بسبب تأثير خفض الامتصاص. فضلا عن ذلك فإن قدرة استيعاب الكربون النشط هو في نسبة مباشرة لآخر اتصال مع الماء. وكلما طال الوقت والاتصال ،زادت جودة المياه المصفاة.

في نظام معالجة نوعية المياه. يمكن لفلتر الكربون النشط امتصاص الكلور المتبقي الذي لم يتمكن إزالته في مراحل الترشيح السابقة ، لمنع غشاء التناضح العكسي من أن تتأكسد بها في الترشيح الأخير. الى جانب ذلك ، يمكن فلتر الكربون النشط ان يمتص الجزيئات العضوية الصغيرة وغيرها من المواد الملوثة تسربت من الترشيح للمرحلة السابقة ، وكذلك القضاء وقبآلة الغرويات ، ومواد التلوين والأيونات المعادن الثقيلة في المياه

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1904 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2015 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

79,846