PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

الامراض الناتجة عن تلوث المياه فمن الامراض المنقولة غالباً بواسطة المياه كالكوليرا والتيفية ، التيفوئيد التهاب الكبد الفيروسي aوتسبب الأمراض التي تنقلها المياه بنسبة الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض التي تنتقل مباشرة عندما تلوث المياه العذبة المستهلكة. يمكن الملوثة للمياه العذبة، وتستخدم في إعداد الطعام ، تكون مصدرا للأمراض التي تنتقل عن طريق عن طريق استهلاك من الكائنات الدقيقة نفسها. وفقا لمنظمة الصحة العالمية، وحسابات لأمراض الإسهال 4،1 ٪ المقدرة من العبء الكلي العالمي اليومي من المرض، وهي مسؤولة عن وفاة 1.8 مليون شخص كل عام. ويقدر أن 88 ٪ من هذا العبء الذي يعزى إلى غير منة الصرف الصحي للمياه، والإمداد والنظافة ، ويتركز معظمها في الأطفال في البلدان النامية. 

يمكن أن يكون سبب المرض تنتقل عن طريق الماء البروتوزوا، والفيروسات ، أو البكتيريا، وكثير منها الطفيليات المعوية
حتى قبل إنشاء نظرية جرثومة المرض ، وتجنب الممارسات التقليدية للمياه لصالح من النبيذ والبيرة والشاي. في قوافل الجمال التي اجتازت سيا الوسطى على طول طريق الحرير، لاحظت مستكشف أوين Lattimore الماء وحده، المغلي، والسبب شربنا الشاي كثيرا وبسبب المياه سيئة. هو في حالة سكر أبدا ، وهناك خرافة أنه يسبب تقرحات على قدميه.

وداء الجيارويات وداء الاميبيات وداء التنينات وهناك امراض ذات علاقة بقله النظافة الشخصية شحة المياه كالزهار العصوي والاسهال المعوي وحمى نظيرة التفيه والدودة الدبوسية وداء الاميبيات والجرب وتسمم وتعفن الجلد والقرحة والقمل والتيفوس والتراهوما والتهاب الملتحمة في حين هناك امراض ذات علاقة بالاصحاح غير الملائم كالديدان الشعرية والاسكارس وداء الصفر وداء شعرية والذيل والدودة الشصية الانكلستوما والفتاكة وهناك امراض يقضي الطفيلي فيها جزءاً من دورة حياته في المياه الطفيليات كداء المنشقات والبلهارزيا اما داء التنينات الدودة الغينية فهي من الامراض التي يقضي الناقل فيها جزءاً من دورة حياته في المياه وكذلك الملاريا.

المصدر: http://www.bee2ah.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 331 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2014 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

79,774