<!-- End Content Area --><!--stopindex-->
تقدم لك خرطوشة طباعة الحبر الأصفر HP 940XL Yellow Officejet مطبوعات ملونة بجودة احترافية وبسعر مناسب. احصل على مستندات مبهرة على ورق عادي تدوم لفترة طويلة باستخدام الأحبار المخضبة المصممة للمكتب.
احصل على مستندات ملونة بجودة فائقة، وبسعر أقل من تكلفة الليزر. تقدم لك أحبار HP Officejet طباعة بالألوان بتخفيض يصل إلى 50% 1. احصل على مطبوعات ملونة بجودة احترافية باستخدام الأحبار المخضبة مع الورق الذي يحمل شعار ColorLok.
احصل على مستندات احترافية على ورق عادي مقاومة للماء والبهت، باستخدام الأحبار المخضبة المصممة للمكتب. تحتفظ المطبوعات المؤرشفة بجودة ألوانها لعشرات السنين 2. تجف أحبار HP Officejet بشكل أسرع على الورق الذي يحمل شعار ColorLok.
استخدم التنبيهات المناسبة للإعلام بمستويات الحبر لسهولة التسوق للمستلزمات من خلال HP SureSupply. استفد من عرض قائمة من الخراطيش التي تناسب طابعتك/طابعاتك، وتسوق للاختيار من العديد من المصادر عبر الإنترنت 3.
1 معظم طابعات الليزر بالألوان المتكاملة < 600$ والطابعات < 300$، يونيو 2008، و HP Officejet Pro مع خراطيش بأعلى سعة. للحصول على التفاصيل www.hp.com/eur/mybusiness
2 وفقاً للاختبار الداخلي من HP باستخدام مجموعة من الورق العادي، ويتضمن الورق الذي يحمل شعار ColorLok. للحصول على التفاصيل, انتقل إلى www.hp.com/eur/longlasting-photos ‏
3 قد تختلف ميزات البرنامج وتوافره من دولة إلى أخرى. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.hp.com/learn/suresupply

<!-- SPACER --> <!-- LINE --> <!-- END LINE -->
<!-- SPACER -->
نظرة عامة والمواصفات

نظرة عامة والميزات
نظرة عامة
تقدم لك خرطوشة طباعة الحبر الأصفر HP 940XL Yellow Officejet مطبوعات ملونة بجودة احترافية وبسعر مناسب. احصل على مستندات مبهرة على ورق عادي تدوم لفترة طويلة باستخدام الأحبار المخضبة المصممة للمكتب.

  • القيمة
  • خراطيش طباعة ذات سعة عالية لطباعة الصور بكميات كبيرة.
  • تمتع بطباعة الكثير من المطبوعات. وتوفير الكثير من النفقات. باستخدام أحبار HP الأصلية.
  •     أصفر

مواصفات الطباعة
لون (ألوان) اسطوانات الحبر
أصفر
أنواع حبر متوافقة
مخضب
الإنتاجية بالصفحة (بالألوان)
1400 صفحة*
حاشية سفلية لمتوسط عدد الصفحات
*الإنتاجية التقريبية. تتوقف الإنتاجية الفعلية على نوع الطابعة وأسلوب الاستخدام. لمزيد من المعلومات، راجع http://www.hp.com/go/pageyield.
المواصفات البيئية
درجة الحرارة عند التخزين
من 0 إلى 40 درجة مئوية
معدل رطوبة التشغيل
20 إلى 80% RH
رطوبة عدم التشغيل
20 إلى 80% RH
الأبعاد / الوزن / الضمان
أبعاد الحزمة (العرض × العمق × الارتفاع)
142 × 109 × 25 مم
وزن الحزمة
0.077 كجم
الضمان
تتمتع كل خرطوشة حبر ورأس طباعة وما إلى ذلك من مستلزمات من HP بضمان خلوها من أي عيوب في المواد أو التصنيع خلال مدة الضمان.
إخلاء المسئولية القانونية
تخضع المعلومات الموجودة هنا للتغيير بدون إخطار. تقتصر الضمانات الخاصة بمنتجات وخدمات HP على تلك المنصوص عليها في بيانات الضمان الصريحة المصاحبة لتلك المنتجات والخدمات. لا يجب أن يفسر أي شيء هنا على أنه يمثل ضمانًا إضافيًا. لا تعد HP بأي حال من الأحوال مسؤولة عن الأخطاء الفنية أو التحريرية أو عمليات الحذف الموجودة هنا.


تلتزم شركة HP بتزويد عملائها بالمعلومات حول المواد الكيميائية المستخدمة في منتجاتها بحسب ما يتوافق مع المتطلبات القانونية مثل REACH (التنظيم رقم 1907/2006 للبرلمان والمجلس الأوروبي). يتوفر تقرير عن المعلومات الكيميائية لهذا المنتج في الموقع: www.hp.com/go/reach.

<!-- End Left Navigation and Content Area --><!-- Begin Printable Version -->
نسخة قابلة للطباعة  
  • Currently 173/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
49 تصويتات / 710 مشاهدة

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

654,272