علنت "إتش بي" اليوم اختتام سلسلة من المعارض المتنقلة نظمتها في أهم المدن الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط. وتستهدف سلسلة المعارض التي لاقت نجاحاً باهراً، المؤسسات الكبرى في قطاع الأعمال ، وقد قامت "إتش بي" بعرض حلولها الجديدة في قطاع الطباعة، على مدراء تقنية المعلومات لتوضح لهم كيفية الاستفادة من المنتجات إلى أقصى مدى.

و قامت "إتش بي" بعرض أكبر مجموعة من طابعات الليزر متعددة الوظائف لعملائها في سلسلة من المعارض المتنقلة بدأت في مدينة أبوظبي ودبي مروراً بالرياض وجدة والقاهرة وعمان والكويت وقطر.

وكشفت "إتش بي" خلال المعارض عن استراتيجياتها وخططها لتعزيز دائرة حلولها من منتجات الطباعة والتصوير الرقمي الموجهة للمؤسسات الكبيرة في قطاع الأعمال. وتتطلع "إتش بي" إلى تعزيز خبراتها وزيادة خبرائها في أسواق الشرق الأوسط لتقديم الاستشارات والحلول والمعلومات لدعم عملائها على جميع الأصعدة.

وقال "توماس فالجاك" مدير مبيعات المؤسسات في مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في "إتش بي" الشرق الأوسط: "تتزايد احتياجات العملاء لحلول ومنتجات تلبي احتياجاتهم وتزيد من كفاءة العمل من خلال رفع الإنتاجية وتخفيض التكاليف. ولدينا في "إتش بي" الخبرات اللازمة لمواجهة التحديات التي تفرضها طبيعة الأعمال ذات النمو المستمر، وتطلعنا من خلال هذه المعارض إلى عرض خبراتنا للعملاء لنثبت لهم ملائمة حلولنا لاحتياجاتهم".



"إتش بي" تطرح أكبر مجموعة من الطابعات متعددة الوظائف في تاريخها:
وقامت "إتش بي" بعرض أكبر مجموعة من الطابعات متعددة الوظائف، والتي أضافتها "إتش بي" مؤخراً إلى سلسلة "Laserjet"، لتوفر لائحة كاملة من الخيارات التي تناسب قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة.

وسلطت "إتش بي" الضوء على عدة تقنيات وحلول منها برنامج "HP Web Jetadmin" و"Color Access Control" وبرنامج تعريف الطابعات الموحد "Universal Print Driver".

ويعد برنامج "HP Web Jetadmin" أحد أهم برامج إدارة الطباعة في الشركات، ويساعد البرنامج مدراء تقنية المعلومات في تنظيم ومراقبة الطابعات المتصلة على شبكة العمل، وإدارتها وصيانتها والتحكم بالتكاليف. وتساعد أيضاً تقنية "Colour Access Control" في التحكم بالطباعة بالألوان من خلال السماح لمدراء تقنية المعلومات بتخصيص الطباعة الملونة لكل موظف حسب احتياجاته.

أما ملف التعريف الموحد "HP Universal Print Driver" فيوفر الكثير من الوقت على المدراء حيث يمكن لهم تعريف جميع طابعات "إتش بي" من مكان واحد وبرنامج واحد.

ومن منتجات "إتش بي" المعروضة:

• طابعتا " HP LaserJet M3035" و 3027: تتمتع هذه السلسلة متعددة الوظائف بحجم مضغوط وسعر إقتصادي وإنتاجية عالية مقدارها 35 صفحة في الدقيقة بالإضافة إلى دبّاسة أوتوماتيكية داخلية.

وتتضمن هذه السلسلة لائحة استخدام مطورة تعمل باللمس مما يسهل تعامل المستخدم مع الطابعة حيث يمكن للمستخدم تصفح اللائحة لتحديد العمليات والخصائص المطلوبة.

• سلسلة الطابعات متعددة الوظائف "HP Laserjet M4345": تعد طابعة "M4345" السلسلة المثالية لفرق الأعمال، فهي تقدم طباعة ونسخ بسرعة عالية مقدارها 43 ورقة في الدقيقة.

كما يأتي الجهاز بفاكس عند الطلب وميكانيكية مميزة للتحكم بالورق ولوحة استخدام متطورة.

• سلسلة طابعات "Laserjet M5035" و 5025 متعددة الوظائف: تقدم هذه السلسة طباعة اقتصادية بحجم "A4" و"A3" وسرعة تصل إلى 35 ورقة في الدقيقة. وكما تتضمن الطابعة جهاز فاكس ودبّاسة اختيارية وميكانيكية مميزة للتحكم بالورق ولوحة استخدام متطورة.

• سلسلة طابعات "Laserjet CM1015" و 1017 متعددة الوظائف: تقدم الطابعة سرعة طباعة مقدارها 8 صفحات في الدقيقة في حالة الطباعة بالأسود والأبيض أو الألوان. وتدعم الطابعة تقنية "HP ImageREt 2400"، كما تحتوي الطابعة على محبرة "HP Colorsphere". ويمكن لهذه الطابعة الاقتصادية طباعة نصوص بدقة عالية وصور ذات ألوان خلابة.

ومن مزايا الطابعة الأخرى حجمها المضغوط والذي يناسب أي مكتب.

ووسعت "إتش بي" أيضاً دائرة منتجاتها من طابعات الأبيض والأسود بطرحها منتجات ذات كفاءة عالية، كما قامت بطرح طابعات ملونة للاستخدام العام في المكاتب:

• سلسلة طابعات "HP Laserjet P3005": تتمتع هذه الطابعة أحادية اللون بسرعة عالية ومزايا عديدة كإمكانية وصلها بشبكة وطباعة على جانبي الورق(خياري)، كما تعززها تقنية "Instant-on" مما يعني أنها لا تحتاج لوقت تسخين بل يمكنها الطباعة فوراً حتى بعد تركها ليوم كامل من دون استخدام. وتعتبر هذه الطابعة مثالية لبيئات العمل ذات الحجم الصغير والتي تحتاج لطابعات عالية الأداء والتي لا تحتاج لصيانة مستمرة.

  • Currently 190/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
58 تصويتات / 1132 مشاهدة

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

660,121