يبدو ان إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ستشعل أزمة بين فريقه ريال مدريد الأسباني ومنتخب بلاده، بعد ابداء نية الأخير في استدعائه لخوض الملحق الأوروبي أمام البوسنة، وذلك رغم ادعاء ناديه انه مصاب ولا يمكنه المشاركة.
وكان رونالدو أصيب في كاحله خلال مباراة مرسيليا في ايلول/سبتمبر الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وغاب عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة ضد مالطا في تصفيات كأس العالم التي ضمن بنتيجتها خوض الملحق الاوروبي، كما غاب عن مباريات فريقه الست الاخيرة في مختلف المسابقات والتي لم يفز ريال مدريد سوى في واحدة منها.
وبعد عودته من زيارة الجراح الاختصاصي الدكتور نييك فان ديك، كشف ريال ان أفضل هداف في صفوفه أوروبيا ومحليا هذا الموسم لن يحتاج الى جراحة في كاحله، ويعتقد انه سيعود الى الملاعب بعد أسبوعين.
ومع استعداد البرتغال لخوض مباراتيها أمام البوسنة في 14 و18 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، يبدو ان المدرب كارلوس كيروش يتجه الى استدعاء رونالدو بعد غد الأحد ليخضع للكشف من الجهاز الطبي للمنتخب.
وقال رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو مادايل لصحيفة"أس" الأسبانية: "كريستيانو يريد المجيء، سيأتي الى المنتخب ويخضع للكشف من قبل الجهاز الطبي".
من جهته قال الارجنتيني خورخي فالدانو مدير عام ريال مدريد ان عدم مشاركة رونالدو في المباريات هو أكبر دليل على إصابته: "اذا لم نستخدمه في المباريات الاخيرة فهذا يعود لسبب وجيه.
الأطباء والمنطق يفرضان عليه عدم اللعب مع البرتغال.
نأمل الا نقع في مشكلة، لأن الرأي الطبي واضح".
وكان رونالدو قدم الى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الحالي من مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 94 مليون يورو (رقم قياسي

  • Currently 118/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 264 مشاهدة
نشرت فى 8 نوفمبر 2009 بواسطة printingpapers

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

653,670