إذا نفدت الطابعة من الحبر أو قامت بطباعة نسخ باهته أو ضبابية، فمن المحتمل أن تحتاج إلى حبر جديد أو كارتريدج مسحوق الحبر. ليس هناك أسلوب عالمي في Windows لتغيير الحبر أو كارتريدج مسحوق الحبر لأن الإجراء يختلف باختلاف الطابعة. لاكتشاف كارتريدج مسحوق الحبر الذي يتم استخدامه وكيف يتم تغييره، راجع المعلومات المرفقة مع الطابعة.

إذا كنت تطبع بالألوان أو باللونين الأبيض والأسود، فربما تكون قادراً على الطباعة باستخدام كارتريدج واحد فقط حتى يتم استبدال الكارتريدج الفارغة. إذا كنت تعتزم على شراء أحد الكارتريدجات، تأكد أنك على دراية باسم ورقم طراز الكارتريدج أو الكارتريدجات المحتاج إليها. من المفترض أن تكون هذه المعلومات مدرجة على الكارتريدج الذي تستخدمه أو ضمن المعلومات المرفقة مع الطابعة.

إذا لم تكن متأكداً من نوع الحبر أو كارتدرج مسحوق الحبر الذي تحتاج إليه، انتقل إلى موقع ويب الخاص بالشركة المصنعة للطابعة وابحث عن المعلومات المتعلقة بالطابعة الخاصة بك. يمكنك شراء كارتريدج جديد عبر إنترنت من الشركة المصنعة للطابعة أو موقع ويب آخر موثوق فيه. يمكنك أيضاً إزالة الكارتريدج الذي تستخدمه حالياً وأخذه إلى أحد بائعي التجزئة حيث يمكن الحصول على المساعدة بالعثور على كارتديدج جديد.

  • Currently 482/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
120 تصويتات / 795 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2010 بواسطة printingpapers

ساحة النقاش

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

600,222