لمنع حدوث أي ضرر للطابعة، افحص المعلومات المرفقة مع الطابعة لمعرفة كيفية إزالة ازدحام الورق. وبناءً على طراز الطابعة ومكان حدوث المشكلة، يمكنك محاولة إجراء أحد الخيارات التالية:

  • انتقل إلى الطابعة، وراجع الرسائل الموجودة في منطقة الإعلام أو العرض الموجودة على الطابعة والتي قد تخبرك بمكان حدوث المشكلة، ثم أكمل أي خطوات متوفرة لإزالة ازدحام الورق. إذا لم تعرض الطابعة معلومات حول المشكلة، افحص المعلومات المرفقة مع الطابعة. وفي حالة اتصال الطابعة بمجال شبكة، اتصل بمسؤول النظام أو مكتب الدعم بالشركة للحصول على المساعدة.

  • توفر بعض الطابعات زراً يمكن الضغط عليه باستمرار، أو خياراً آخر للتغذية بالورق والذي يمكنك استخدامه لمحاولة استخراج الورق دون إحداث أي ضرر للطابعة.

  • قد تحتاج لفتح هيكل الطابعة وإزالة الورق الذي تسبب في حدوث المشكلة. قبل تنفيذ ذلك، راجع المعلومات المرفقة مع الطابعة لمعرفة ما إذا كان يجب إيقاف تشغيل الطابعة أو إجراء خطوات أخري لمنع تعرضك لأية إصابة أو حدوث ضرر للطابعة.

    ينبغي أيضاً التحقق مما إذا كان فتح هيكل الطابعة يؤدي إلى إبطال الضمان أو أي اتفاقيات صيانة أخرى مرفقة مع الطابعة أو قمت بشرائها. لمزيد من المعلومات حول الاتفاقيات، راجع معلومات الشركة المصنعة والبيع بالتجزئة المرفقة مع الطابعة.

  • Currently 463/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
121 تصويتات / 864 مشاهدة

ساحة النقاش

gmiza
<h1 style="text-align: center;">مشكوووووووووووور</h1>

احمد هانى السيد عبد العزيز قدور

printingpapers
حاصل على بكالريوس تجارة جامعة الزقازيق اهتماماتى بالتكنولوجيا والكمبيوتر احب الموسيقى الهادئة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

591,351