<!-- / icon and title --><!-- message --> <!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط --> <!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط -->


أنت طفولتي ..!
العالم بالنسبة لى بالون ملون كبير افرح به حينما تاتى الى كتعبير عن سعادة!





انت طفولتى...!
ارتاح معك ، و الجا و ارتمى – بدون خجل – تحت قدميك!



انت طفولتى...!
تتعامل مع رغباتى الطفولية ، مع جموحى غير المحدود ، مع افكارى المرتبة!





انت طفولتى...!
تعرف ان الايس كريم ، او البطاطس المقلية ، و مجلات الاطفال ، و افلام الكارتون ، ما زالت حتى الان هى اكثر متع الدنيا بالنسبة لى!





انت طفولتى...!
تتحمل نفاذ صبرى ، الحاحى على تحقيق الاشياء فى اسرع وقت ، غضبى غير المبرر ، عاداتى الاستثنائية!





انت طفولتى...!
لانك تعرف ان الطفلة بداخلى هى التى تجمع بين القلب الطيب ، و شقاوة الافكار ، و القهقهة الدائمة على اخطاءك الصغيرة!




انت طفولتى...!
لانك تدرك ان العشق يتجاوز الكرامة ، و العاشق يعرف ان الحب هو قطعة من السعادة ، و قطعة من العذاب!




انت طفولتى...!
لانك المتواجد الدائم حينما يغادرنى الجميع ، حينما يعاندنى القدر ، حينما يتخلى عنى اقرب الناس ، حينما يصبح التنفس مهمة صعبة ، و تصبح الحياة امرا مستحيلا.




انت طفولتى...!
لانك ميناء قارب العمر ، مطار طائرة احلامى ، غيمة المطر الحانية التى تنقذنى من لهيب العمر.

<!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط -->
<!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط --><!-- / message -->
  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 117 مشاهدة
نشرت فى 23 يونيو 2009 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,776,765