الًسَلٌآمٍ ع ـًلِكٌمْ وٍ رٍحمَـﮧ اللّـﮧ وٍبركآإتٌـﮧ .. » ]
جميلة
هي حروف الامـل حينمآإ تصنع لنآإ سلماً يوصلنآإ لعآلم الآحلآم
الذي ربمآإ سيغدوآ بإشرآقة شمس فجر جديد وآقـع نتعآيشة
ولكن .!! من السذآجة ان نجعل الثوآإني والدقآإئق تمر على حلم لانهآإية له
أو بالاحرى على حلم لا نسعى لتحقيقة بل نتلذذ بمدى روعتة .. وحسب
فمثلما وجد النور وجد الظل .. فـ علينآإ ان نجعل آحلآمنآإ دآئمآ تسير بمحآذآة الوآقـع
حتى إذا صحونآإ منهآإ يومآ نكن على درآإيـة بمآ قد دآر حولنآ من أحداث
فمهمآإ كآن النـور قويآإ .................. يجب ان يصحبة الظل 
ربمآإ نحن سعدآإء ونصتنع التعآإسـة في بعض اللحظآإت .. على غير علم منآإ
فقد يهيأ لنآإ بآن غصآإت الحزن دوماً تعلوا صرخآإتنآ .. بينمآإ رقصآإت الفرح سرعآن مآإتزول عن مسآإمعنآ إيقآعآتهآإ
وهذآ مآإيدفعنآإ للخوض في عآإلم الاحلام ....!؟ بلآ توقف ..
فمثلا ..!! عند مفآرقة عزيز إختطف نبضآت قلوبنآإ نبدأ بدرآمآ الخيآل
وبتصوير أحدآث مآإهي إلا كطيف السرآإب .. فنتخيل بآن ذلك الشخص يقف الآن بجوآرنآ
ليكمل مسيرة الوهم .. عفوا ليكمل مسيرة حيآإتة معنآإ مسيرة تسودهآإ نسمآإت الفرح ..
مسيرة تخلوا من كدر الهم والحزن ..
كل ما تخيلنآه بروآئعة ........... مآإهو الا مجرد سرآإب
وهل أروى السرآإب يوماً لهفة العطش .!؟ مؤكـد أنآإ وأنتي وأنت ايهآإ القآإرؤون نعرف ماإجآبة هذا السؤآل
دعونآإ لانستصعب لحظآتنآإ المريرة .. نعـم ربمآإ هي طويلة او كثيراً مآإتروآدنآإ
حتى وإن كآإنت لحظآإت البهجة بنفس المقدآإر والوقت ., أيضاً ينتصر الهم
اتعلمون لمآإذآ .!؟
لآن الشرب من مآإء مآلح ........ لايشبة الشرب من مآإء عذب
فمعاناة الملـح ., ,. تنسي نقآوة العذوبة
[.. وفالختآإم ..]
.......... لآتحزن أيضا إذا كانت جميع لحظآإتك تعيسة .. ولاتسرح لعآلم الاحلام وطيوف الخيال
بـل إصبر وأحتسب وتذكر قول خير البشرية عليه الصلاة والسلام :{المؤمن مبتلى}
نشرت فى 19 يونيو 2009
بواسطة princess
عدد زيارات الموقع
1,776,821


ساحة النقاش