
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه
و متعنا وإياكم بالنظر الى وجهه الكريميوم الحشر العظيم وصلى الله على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه والتابعين وبعد 0000

أحبتي في الله . . .
من منا لم يلجأ لرب الأرباب طالبا العون والنجاة مما هو فيه من مصائب وكرب ؟
من منا لم يرفع يديه راجيا ربه أن ينجيه من الهموم والأحزان ؟!
ولكن !
هل تعلم إن الله يشتاق لك ولصوت دعائك ولجوئك إليك وشكره وحمده ؟!

قال تعالى : " إِذْ تَسَتغِيُثونَ َربَكُم فَاْستَجَابَ لَكُم "
يقول الله عز وجل " ما غضبت على أحد كغضبي على عبد أتى معصية فتعاظمت عليه في جنب عفوي"
أوحى الله لداود " يا داود لو يعلم المدبرون عن شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهملذابــوا شوقا إلي يا داودهذه رغبتي في المدبرين عنى فكيف محبتي في المقبلين علي "
يقول الله عز وجل
"إني لأجدني أستحي منعبدي يرفع إلى يديه يقول يا رب يا رب فأردهما فتقول الملائكة إلى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرةأشهدكم أنى قد غفرت لعبدي"

جاء في الحديث " إنه إذا رفع العبد يديه للسماءوهو عاص ٍ فيقول يا رب فتحجب
الملائكة صوته فيكررها يا رب فتحجب
الملائكة صوته فيكررها في الرابعة فيقولالله عز وجل إلى متى تحجبون صوت عبدي
عني؟؟؟ لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبديلبيك عبدي "

" ابن آدم خلقتك بيدي وربيتك بنعمتي وأنت تخالفني وتعصاني فإذا رجعت إلي تبت عليك فمن أين تجد إلها مثلي وأنا الغفورالرحيم"
" عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصروالعقل
عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني.
من أعظم مني ؟ !!

جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ؟
ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه؟
أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي" !!

أحبتي في الله . . .
هذا شوق الرحمن لنا عبيده فهل نشتاق له ؟ !!
اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيبا مباركا فيه حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ،،،
لك الحمد ما أكرمك !
ولك الحمد ما أرحمك !
ولك الحمد ماأعظمك !
اللهم أننا نشهدك بـ أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القربمنك في الدنيا ولا لذة
النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة
والحمد لله رب العالمين
وصلى اللهم وسلم على أشرف المرسلين . . .
<!-- / message --><!-- IMAGES BY FARIS2007 --><!-- / IMAGES BY FARIS2007 -->

ساحة النقاش