<!-- / icon and title --><!-- message -->

<!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط --> <!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط -->


[ .. فقط كونوا كمآ يجب أن تكونوا .. ]







عندمآ يسخر أي شخص من هوآيآتك أو طموحآتك أو أمنيآتك أو كتآبآتك ..


لآ تبآلي .


فقط كونوا كـ الأصم وقتهآ . ولآ تنصتوا . وازدآدوا حلماً كـ عودٍ زآده الإحرآق طيباً .


[ .. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل نبح الكلآب .. ]









وحينمآ يعآتبك الجميع ويفضون بأسوأ الكلآم إليك ويذمونك ويخبرونك بأنك تُفسد عليهم أمورهم دآئماً ..


لآ تبآلي .


فقط كونوا مبتسمين .


[ .. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل نبح الكلآب .. ]









وحينمآ يتخلى عنك الجميع وتعيش وحيداً , وتحزن وتفكر بأنك لست جديراً بالإهتمآم وأنك لآ تستحقهم وأنه لآ أحد يحبك أو يكترث لأمرك ..


لآ تبآلي .


فقط كونوا سعيدين , لأنه :


[ .. أن تعيش وحيداً , أفضل من أن تعيش بين من هم يكرهونك .. ]









وحينمآ لآ يتحقق حلمك وتتٌظلم الدنيآ بدربك , وتصفعك كفوف القدر بكل شرآسه ..


لآ تبآلي .


فقط تقدموا للأمآم وكونوا متفآئلين .


[ .. لآتقولوا فشلنآ بل قولوا لم ننجح بعد , وثقوا بأنه رغم سوآد الدنيآ الا أنه يوجد بهآ ضوء أمل خآفت سيزدآد نوراً كلّمآ ازددنآ يقيناً بوجوده .. ]









وحينمآ تشآك بشوكة في طريق اخترته وتتعثر قدمآك في عتبآت الدرب ويحضنك اليأس بكل أسى ..


لآ تبآلي .


فقط كونوا طموحين .


[ .. جميعنآ نسقط , لكننآ نعآود النهوض بـ أمل وثقة أكبر .. ]









وحينمآ ينقلب كل أمر به خير وسعآده الى وصب و دموع ومعآنآه , وفرآق وترغب أحياناً في الإنتحآر ..


لآ تبآلي .


فقط كونوا صبورين .


[ .. الجبآن من يهرب من وآقعه في حين أنه يجدر به الموآجهه .. ]









وحينمآ يشطرك الهوى الى نصفين وتصآب بلسعة الحب و يفرق القدر بينك وبين من عشقت وتصآب بـ نوع من الكآبة والإحبآط ..


لآ تبآلي .


فقط تحلّوا بالأمـل .


[ .. لعـلّه كآن خيراً لك , و الرب لم يأخذ منك الآ ليعطيك .. ]









وأخيراً / حينمآ تموت الحيآة وتذبل الأزهآر ويجف البحـر ..


لآ تبآلي .


فقط ابتسموا وكونوا مجآنين .


[ .. لأن الدنيآ منآفقه , تظهر بوجهٍ حسن ولكن حينمآ نغرق بهآ , ترينآ أنوآع العذآب .. ]









وفي النهآيه :


هكذآ نحن وهكذآ الزمن ,, تقصفنآ رمآح المصآئب أينمآ كنّآ ..


فـ حينمآ تتعرض لأسوأ المشآكل , ثق بأن هنآك من هو أسوأ حآلاً منك ..







. .
<!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط -->
<!-- هاك عام ـ تكبير خط المواضيع والتوسيط --><!-- / message -->
  • Currently 122/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2009 بواسطة princess

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,776,819