يمكن الوصول إليها من أي مكان تقريبًا ، حيث تبقيك أدوات البريد الإلكتروني والمهام والجدولة الشاملة في Outlook 2010 على اتصال. أنشئ تقارير وعروضًا تقديمية لافتة للنظر بمظهر احترافي باستخدام ميزات تحرير الوسائط المتقدمة والتأثيرات المرئية في Word 2010 و PowerPoint 2010. استخدم أدوات تحليل البيانات في Excel 2010 بواسطة محترفين لمساعدتك على إدارة أموالك بسهولة. يوفر OneNote 2010 مكانًا لتجميع الملاحظات ونتائج أبحاث الويب والمستندات والمزيد لتنظيم عملك ومشاريعك الشخصية.

الإدارة الفعالة للأموال الشخصية والشركات

تتيح لك قوالب Excel 2010 الجاهزة للاستخدام إنشاء ميزانية عمل أو تتبع النفقات الشخصية على الفور.
تتيح لك الخطوط المضيئة والمقطعات وأدوات التحليل المتقدمة الأخرى الحصول بسرعة على المعلومات من البيانات المتاحة.
يمكن تمثيل المعلومات باستخدام الرسوم البيانية الملونة والمخططات ثلاثية الأبعاد ببضع نقرات فقط.

تنظيم أي مشروع تقريبًا في مكان واحد

يوفر OneNote 2010 مكانًا مناسبًا لتنظيم الموارد المهمة مثل ملاحظات الاجتماعات ومعلومات العملاء وخطط تجديد الشقة.
يتيح لك دفتر ملاحظات OneNote تجميع كافة أنواع المحتويات والوسائط ، مثل المستندات والملفات النصية وملفات الفيديو والملفات الصوتية ومقاطع الويب والمزيد.
اعثر على المعلومات التي تريدها من خلال وظائف العلامات والبحث البسيطة.
يسمح لك Quick Store بحفظ المعلومات من صفحات الويب والموارد الأخرى إلى دفتر ملاحظاتك بنقرة واحدة ، مما يجعل بحثك على الويب أكثر كفاءة.

إنشاء عروض تقديمية ديناميكية تشد الانتباه

باستخدام PowerPoint 2010 ، يمكنك تحويل أفكارك إلى عروض تقديمية لا تُنسى باستخدام مجموعة متنوعة من الوسائط المتعددة ، مثل مقاطع الفيديو عالية الجودة والأصوات والصور.
تتيح لك وظائف تحرير الصور والفيديو سهلة الاستخدام والمرئيات الجذابة التحكم في عملية الإنشاء.
يمكن بث العرض التقديمي بسهولة ليراه العملاء في نفس المدينة أو في أي جزء آخر من العالم.

عبر عن أفكارك بسرعة ،

يوفر Word 2010 الأصلي قوالب جاهزة للاستخدام لأي مشروع تقريبًا ، مما يتيح لك إنشاء مستندات بسرعة تتراوح من تقارير الأعمال إلى الرسائل الإخبارية العائلية.
اجعل النص أكثر تشويقًا من الناحية المرئية باستخدام تأثيرات لافتة للنظر مثل الظلال والانعكاسات والتأثيرات ثلاثية الأبعاد.
باستخدام مجموعة رائعة من رسومات SmartArt® القابلة للتخصيص ، يمكنك تمييز الرسائل المهمة ببضع نقرات فقط.

الاستمرار في المزامنة مع العملاء والتقويم

يوفر Outlook 2010 أدوات تعاونية للبريد الإلكتروني والتقويم وقائمة المهام لمساعدتك على البقاء على اتصال بشكل أكثر كفاءة مع الأشخاص والمشاريع.
يمكنك إدارة البريد الإلكتروني من حسابات متعددة في صندوق وارد واحد حتى لا تضيع أي رسالة.
يمكنك إضافة مواعيد إلى تقاويم الآخرين بنقرة واحدة باستخدام "جدولة المجموعة".
مع تثبيت Outlook Mobile 2010 على هاتف ذكي ، يمكنك تبادل البريد الإلكتروني مع أعضاء الفريق والعملاء حتى عندما تكون خارج المكتب *.

قم بتحرير المستندات ومشاركتها والوصول إليها عبر الإنترنت

تعمل تطبيقات Office Web مع برامج Office الخاصة بك لمشاركة المستندات والوصول إليها بشكل مرن في المنزل والمكتب وأثناء التنقل.
يمكن حفظ ملفات Office مباشرة على الويب باستخدام Windows Live SkyDrive ، والذي يسمح لك بالوصول إليها من أي مستعرض ويب تقريبًا.
يمكن تحرير التقارير والعروض التقديمية وعرضها عبر الإنترنت من أي مكان تقريبًا باستخدام تطبيقات الويب ، مما يمنحك الشعور الذي تريده عند العمل مع تطبيقات Office.
تساعدك مشاركة المستندات عبر الإنترنت على العمل بكفاءة أكبر مع العملاء والزملاء *.

* يتطلب جهازًا مناسبًا واتصالًا بالإنترنت ومتصفح Internet Explorer أو Firefox أو Safari مدعومًا. تتطلب بعض ميزات الأجهزة المحمولة Microsoft Office Mobile 2010 ، وهو غير مضمن في تطبيقات ومجموعات Office 2010 ، أو Office Web Apps. توجد بعض الاختلافات الوظيفية بين تطبيقات Office Web Apps و Office Mobile 2010 و Office 2010.

متطلبات النظام:
الكمبيوتر والمعالج: 500 ميجا هرتز أو معالج أسرع
الذاكرة: 256 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ يوصى باستخدام 512 ميجابايت لميزات الرسومات والبحث الفوري في Outlook وبعض الميزات المتقدمة. 1
القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 3 جيجابايت
العرض:شاشة بدقة 1024 × 576 أو
نظام تشغيل أعلى: Windows XP Service Pack (SP) 3 (32 بت فقط) أو Windows Vista SP1 أو Windows 7 أو Windows Server 2003 R2 مع محلل MSXML 6.0 أو Windows Server 2008 أو إصدار أحدث 32 بت أو نظام تشغيل 64 بت.
الرسومات : يتطلب تسريع أجهزة الرسومات وجود بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9.0c بسعة 64 ميجا بايت أو ذاكرة فيديو أكبر.
متطلبات إضافية:تتطلب بعض ميزات Microsoft (R) OneNote (R) Microsoft Windows (R) 3.0 Desktop Search و Windows Media (R) Player 9.0 و Microsoft (R) ActiveSync (R) 4.1 والميكروفون وجهاز إخراج الصوت وجهاز لتسجيل الفيديو و TWAIN -كاميرا رقمية ثابتة أو ماسح ضوئي. يمكن مشاركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة عندما يكون المستخدمون على نفس الشبكة.
متطلبات إضافية: تتطلب بعض الميزات المتقدمة الاتصال بـ Microsoft Exchange Server 2003 و / أو Microsoft SharePoint Server 2010 و / أو Windows Server 2003 SP1 الذي يعمل بنظام Windows SharePoint Services 4.0.
متطلبات إضافية: تتطلب بعض الميزات Windows Search 4.0.
إنترنت:Internet Explorer (IE) 6 أو إصدار أحدث ، متصفح 32 بت فقط. مطلوب IE7 أو أحدث لتلقي عروض البث. تتطلب وظائف الإنترنت اتصالاً بالإنترنت.
اللمس المتعدد: تتطلب وظيفة اللمس المتعدد نظام التشغيل Windows 7 وجهازًا يعمل باللمس.
الكتابة اليدوية: تتطلب بعض ميزات الكتابة بالحبر إصدار Windows XP Tablet PC Edition أو إصدارًا أحدث.
دعم الكلام: يتطلب التعرف على الكلام ميكروفون شفهي وجهاز إخراج الصوت.
فاكس الإنترنت: لا يتوفر فاكس الإنترنت في Windows Vista Starter و Windows Vista Home Basic و Windows Vista Home Premium.
وظيفة IRM:تتطلب "إدارة حقوق المعلومات" الوصول إلى Windows 2003 Server SP1 أو إصدار أحدث يشغّل "خدمات إدارة حقوق المعلومات".
Live ID: تتطلب بعض الميزات عبر الإنترنت معرف Windows LiveTM.
غير ذلك: قد تختلف وظائف المنتج والرسومات وفقًا لتكوين نظامك. قد تتطلب بعض الميزات أجهزة إضافية أو متقدمة أو اتصال بالخادم (www.office.com/products).

المصدر: تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 304 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2022 بواسطة pramgnet

عدد زيارات الموقع

887