عيون بورسعيد|| بعد ‫#‏اعلان‬ اسماء ‫#‏المنطبق‬ عليهم ‫#‏شروط‬ الاسكان ‫#‏والشبهات‬ التي دارت حول عدد ‫#‏كبير‬ منها رابطة ‫#‏متضرري‬ الاسكان ‫#‏تتهم‬ 5 بفساد الاسكان

رانيا السادات
رابطة صفحات ومواقع بورسعيد"عيون بورسعيد"

حول لقاء محافظ بورسعيد ومدير التسكين بعدد من متضرري الاسكان عقب احدي تظاهرات من لم ينطبق عليهم شروط الاسكان امام ديوان عام المحافظة ,

اكد حوله , هيثم وجيه طويلة منسق عام رابطة متضرري الاسكان ببورسعيد , ان ما حدث بالأمس في مقابلة المحافظ ومدير التسكين واشار الي اختفاء اسامه انور السكرتير العام المساعد والمشرف على ادارة التسكين منذ 3 سنوات وعندما واجههم المتضررين بالاخطاء في الكشوف التي تم نشرها.

تنصلوا من المسئولية وحملوها كاملة الى الباحثين واتهموهم بجميع الاتهامات التي تبرئ ساحة الساده التنفيذيين وتحملها لصغار الموظفين.

ووجه وجيه سؤاله , اين ادارة الازمات يا ساده على مدار السنوات الماضية ؟ سبق وحذرناكم

ووجهت الرابطة اتهامها من خلال مانشرته , نحن نُحمل مسئولية ما يحدث الان من تداعيات كارثية وما حدث من مهازل في ادارة التسكين على مدار 3 سنوات للاتي أسماؤهم بترتيب المسئوليات لنضع الأمور في نصابها :

1- أسامه_أنور_البياض السكرتير العام المساعد والمشرف على ادارة التسكين منذ 3 سنوات في الفترة من مايو 2013.
2- سماح_قنديل محافظ بورسعيد الأسبق في الفترة من مايو 2013.
3- هشام_عكاشه مدير ادارة التسكين الأسبق في الفترة من مارس 2012.
4- مجدي_نصر_الدين محافظ بورسعيد الحالي في الفترة من يناير 2015.
5- عبد_الحكيم مدير ادارة التسكين الحالي. في الفترة من فبراير 2015.

هؤلاء هم من تسببوا في هذه المأساه التي نعيشها الان ونحملهم المسئولية نحو اي احداث اخرى تحدث لتقصيرهم وتسترهم ومشاركتهم في هذه المهزلة وكان العامل المشترك مع هؤلاء جميعا هو السكرتير المساعد.

ونشير أيضا أن الرابطة خلال العامين الماضيين قد نقلت الصورة كاملة الى جميع الجهات الأمنية والتنفيذية في الدولة على أعلى المستويات بعدة أساليب ,وشرحنا وحذرنا من السيناريو الذي يحدث الان بتفاصيله ووضعنا اليات لنزع فتيل الأزمة وحلول لها وتقاعس الجميع عن التحرك لمنع انفجار هذه لقنبلة الموقوته.

وشجب وجيه , فجأه ظهر الان الاحزاب والمرشحين والتنفيذيين بالوجوه المتأسفه والحزن الزائف .. كأن أزمة الاسكان في بورسعيد لم تكن موجوده قبل 3 ايام مضت.

وعلق وجيه ,فلا يتنصل أحدكم من المسئولية الكل متواطئ والكل يتحمل المسئولية .. لقد حذرناكم.

وانهي منسق عام الرابطة , نحن الان ننتظر أن يسمعنا أحد وتم بالفعل ارسال عدة مكاتبات لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وللجهات المعنية بما يحدث الان وطرحنا لحلول للأزمة ... وننتظر أن يسمع أحد.اللهم وفقنا للحق بالحق.

الشبكة الاعلامية رابطة عيون بورسعيد " صفحات ومواقع وجروبات " جريدة عيون بورسعيد جريدة جيل الثوره بورسعيد ارض الفداء بورسعيد الباسلة

المصدر: رانيا السادات
portsaideyes

جريدة عيون بورسعيد .. رانيا السادات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2015 بواسطة portsaideyes

ساحة النقاش

جريدة عيون بورسعيد

portsaideyes
جريدة عيون بورسعيد .. عيون ترصد أحداث بورسعيد وتهتم بقضايا المواطن .. أسستها الصحفية : رانيا السادات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,408

Large_1238355347

Large_1238355348