عيون بورسعيد ||بعد زيارتها لهم في شهر ‫#‏عيدها‬ , اسرة ‫#‏شباب_خير_بورسعيد‬ توصيكم ‫#‏بوصية_مسنين‬ جمعية المسلمين " ‫#‏تعالوا_زورونا‬ "

كتبت / رانيا السادات
تصوير / أخرون
رابطة صفحات ومواقع بورسعيد"عيون بورسعيد"

بالامس , نجحت مؤسسة شباب خير بورسعيد في رسم بسمة وصنع بهجة علي وجوه وشفاه ابائنا وامهاتنا جميعا مسنين دار المبرة ببورسعيد بمناسبة الاحتفال بشهر عيد الام

وكانت اصعب الكلمات التي واجهت وتواجه الاسرة مع كل زيارة لدار المسنين " انتم وحشتونا وابقوا تعالوا زورونا " وكثيرا منهم يرددون اسفا افجع كلمة اولادنا لايزورونا ونعتبركم اولادنا والاشد قسوة ابنائنا جحدوا بنا وطردونا من منازلنا نتمني انكم تعوضونا ودائما تزورونا ".

واخرون لم يرزقهم الله بنعمة الانجاب والبعض الاخر مات كل من له في الحياة اشقاء واقارب ولم يجد سبيل لاستمرار معني الحياة العقيمة التي يعيشها مع الوحدة غير دار المسنين ولكن ينقصهم روح الشباب اللذين طالما بحثوا عنها في ابنائهم واشتاقوا لها في قلوب وعيون المحبين لهم من المتطوعين اللذين يزورهم ولا يخجلون من طلبها منهم باعتبار انهم جميعا ابنائهم ويبادلوهم الحب اللين لم يروه من احبابهم وابنائهم .

وانهت الاسرة زيارتها قائلة سعدنا بالزيارة ولكن في كل مرة لحظة وداعنا بهم تكون قاسية علينا وعليهم رحمنا الله جميعا من هذا الابتلاء .

ونادت الاسرة جميع ابناء بورسعيد في تخصيص ولو ساعة في يوم كل شهر لزيارة المسنين في جميع دور بورسعيد واكدت الاسرة من خلال ما ترصده في كل زيارة من معاناة المسنين مع وحش الوحدة انها مسئولية تقع علي عاتقنا جميعا ولا يجب التنصل منها .

وانهت هبة رضوان مؤسسة اسرة شباب خير بورسعيد بتقديم شكرها لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم , وخصت بالشكر الاطفال المشاركين بتوزيع الورود والهدايا علي اجدادهم المسنين وشاركوهم فرحة الاحتفال بهم كل من الاطفال ملك وعلي شردي , والطفل محمد السيد بدير

التغطية لعيون بورسعيد بالتعاون مع الشبكة الاعلامية رابطة عيون بورسعيد " صفحات ومواقع وجروبات "

المصدر: رانيا السادات
portsaideyes

جريدة عيون بورسعيد .. رانيا السادات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 5 إبريل 2015 بواسطة portsaideyes

ساحة النقاش

جريدة عيون بورسعيد

portsaideyes
جريدة عيون بورسعيد .. عيون ترصد أحداث بورسعيد وتهتم بقضايا المواطن .. أسستها الصحفية : رانيا السادات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,537

Large_1238355347

Large_1238355348