عيون بورسعيد ||في الساعات الاخيرة الاعلامي مصطفي خضير يقتحم المعركة الانتخابية في العرب والمناخ ويخوضها بتاريخ وشعبية ال خضير وتشجيع اهالي – الدائرة

رانيا السادات
رابطة صفحات ومواقع بورسعيد"عيون بورسعيد"
انتهي الاعلامي مصطفي خضير الرئيس السابق لتليفزيون القنال والمستشار الحالي لرئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون المصري وابن عائلة خضير الشهيرة , من تقديم اوراق ترشحه في لجنة تلقى طلبات الراغبين فى خوض انتخابات مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد طلبة رئيس محكمة بورسعيد الإبتدائية , معلنا خوضه للترشح عن دائرة العرب والمناخ التي تشهد معركة انتخابية لتكتل صفوف المرشحين بها .

ومن جانبه اوضح خضير حول رغبته في خوض الانتخابات البرلمانية والذي يدفعه تجاهها من مسئولية مجتمعية وسياسية رافضا سلبية العزوف , وخاصة لما يجب ان تحمله المرحلة القادمة من ايجابية من جميع اجهزة الدولة وقبلها طوائف الشعب المصري .

واضاف ما دفعني ايضا هو شعبية والدي رحمه الله واصرار كل من كان محيط به علي دفعي لخطوة الترشح وبالتحديد اهالي حي المناخ مسقط رأس اسرتي وما يتمتع به ايضا عائلتي " ال خضير" من شعبية وقاعدة جماهيرية . فضلا عن مااكتسبته من خبرات في مجال العمل العام والاعلامي والسياسي ومااتحمله من واجب تجاه الدولة عامة وابناء بورسعيد وخدمة المواطنين خاصة , ونحو مسئوليتي حول ذلك .

وانهي خضير اعمل ضمن برنامجي الانتخابي بدون تصنيف او تمييز او عنصرية بين طبقات وفئات المجتمع او ما اوليه اهتماما لملفات الدولة بدون تحيز, وذلك لتوحيد المعني الاكبر الذي يدرج تحته اسم البرلمان . وهو توحيد الصف واصطفاف الوطن اهم شعارات المرحلة القادمة واهم ما نسعي لتحقيقه جميعا للوصول لهدف منشود يجمع المصريين تحت غطاء واحد دون اي تفريق وهو " قبة البرلمان " .

التغطية لعيون بورسعيد يالتعاون مع الشبكة الاعلامية رابطة عيون بورسعيد " صفحات ومواقع وجروبات "

portsaideyes

جريدة عيون بورسعيد .. رانيا السادات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 16 فبراير 2015 بواسطة portsaideyes

ساحة النقاش

جريدة عيون بورسعيد

portsaideyes
جريدة عيون بورسعيد .. عيون ترصد أحداث بورسعيد وتهتم بقضايا المواطن .. أسستها الصحفية : رانيا السادات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,645

Large_1238355347

Large_1238355348