authentication required

<!--

<!--<!--

 

كتبت .. رانيا السادات

كاميرا / محمد كمال

#رابطة_صفحات_ومواقع_وجروبات_بورسعيد #

 

في تعاون مثمر بين مؤسسسة مبادرون للثقافة والاعلام بمحافظة بورسعيد كشركاء اعلاميين و" محطات للفن المعاصر " في استئناف نشاطها الفني وعودته من جديد في بعض محافظات مصر من بينهم محافظة بورسعيد ببرنامج شبابيك المشروع المشترك مع مؤسسة دروسوس كشريك اساسي ومع المصري اليوم والاهرام الالكتروني وكذلك مبادرون والذي سيستمر من 2014 وحتي 2017 .

حيث  تألقت ونجحت " محطات للفن المعاصر " في اولي تجارب عودتها من جديد بشوارع مدينة بورسعيد بالتنظيم مع مؤسسة مبادرون للثقافة والاعلام وسط اقبال جماهيري ملحوظ واجواء حماسية للاحتفال بينهم .

اختارت مبادرون لفريق "محطات للفن المعاصر"  الذي يقدم نوع من انواع الفنون المعاصرة  وهو فن الترانزيت عبارة عن جولات فنية للفنانين والموسيقيين بشوارع المدن والمحافظات لادخال الفرحة والبهجة علي قلوب مواطنيها والترفيه عنهم , عددا من الشوارع الشعبية بمحافظة بورسعيد والمزدحمة بالسكان .

 

كان من بينها شارع علي بن ابي طالب بحي الزهور وكذلك المناطق المجاورة له وامام حديقة الطفل بحي العرب وكلك المناطق المجاورة لها .

 الملفت للنظر الاقبال الجماهيري الضخم التي حظت به محطات للفن المعاصر بشوارع محافظة بورسعيد ونجاحها في تقديم نوع جديد من انواع الفنون بين عدد كبير من السكان بهدف اسعادهم وادخال البهجة عليهم والمنقسمة الي فرقة عرائس الكوشة  والتي اسسها الفنان ناصف عزمي وهو احد المتخصصين في فن العرائس والاخري فرقة ابو كريم الجوالة احدي مشروعات استوديو اسكاريزما والتي تتكون من 9 موسيقيين تربطهم علاقة الصداقة والمهنية .

يذكر ان " محطات للفن المعاصر " سوف تزور في الايام المقبلة عدد من المحافظات من بينهم المنصورة دمياط القاهرة لنشر فنها والترفيه عن مواطني تلك المحافظات لتنتهي بذلك من ترانزيت اولي مشروعات برنامجها شبابيك ثم تستعد لانطلاق ونشر مشروعيها الاخران وجها لوجه وموازيك .

التغطية لعيون بورسعيد بالتعاون مع # رابطة صفحات ومواقع وجروبات بورسعيد # تابعوا تغطياتنا علي صفحات : بورسعيد كافيه – نبض بورسعيد   – مدينة بورسعيد العالمية –  I ♥ Port Said- بورسعيد ايام زمان  – صدي بورسعيد - بورسعيد المستقبل – ممشي بورسعيد - علي شط القنال بنحبك يابورسعيد بورسعيد الساحرة  - بورسعيد النهاردة  -  مجتمع بورسعيد الساخر – عيون بورسعيد

 

وعلي المواقع الاخبارية :– بوابة الصقرالالكترونية  - جريدة حماة الوطن – جريدة عيون بورسعيد

 

وعلي جروبات :-  الفنار – بورفؤاد وال منها - نفتخر اننا بورسعيدية - بورسعيد والحبايب – نبض بورسعيد - ركن بورسعيدية  – اغلي حبايب بورسعيد - بورسعيد في قلوبنا - معا من اجل بورسعيد - في حب بورسعيد - اهل بورسعيد - بورسعيد انتي الحياة - بورسعيد بلد الرجالة  - احنا البورسعيدية - بورسعيد وبس – بورسعيد - عيون بورسعيد - Port-Said علي موج البحر- جروب توظيف بورسعيد – جروب صدي بورسعيد – بورسعيد وناسها

 

 

 

 

المصدر: رانيا السادات
portsaideyes

جريدة عيون بورسعيد .. رانيا السادات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 358 مشاهدة

ساحة النقاش

جريدة عيون بورسعيد

portsaideyes
جريدة عيون بورسعيد .. عيون ترصد أحداث بورسعيد وتهتم بقضايا المواطن .. أسستها الصحفية : رانيا السادات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,448

Large_1238355347

Large_1238355348