تحميل برنامج سناب شات  للاندرويد

 

تتمتع منصات الوسائط الاجتماعية بميزات قياسية جدًا على مر السنين: مشاركة الحالة ، وتحميل الصور ، والتعليق على المنشورات. ولكن بعد ذلك جاء عام 2012 ، عندما تم إطلاق سناب شات ، وكان كل جيل من الألفيين يكتسح أقدامهم. الميزة الرئيسية لتطبيق رسائل الوسائط المتعددة هي وظيفة مشاركة الوسائط الفورية ولكن المؤقتة. يمكن للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو مع التقاط واحد فقط. تدوم جميع الوسائط أو "اللقطات" المنشورة على التطبيق الاجتماعي لمدة عشر ثوانٍ كحد أقصى. للحظة وجيزة فقط ، يمكن للمستخدمين الحصول على لمحة عن أصدقائهم كل يوم. تحدث عن لعب خجول!

 

مع كل الامتيازات ، لماذا لا يتدفق المزيد من المستخدمين على سناب شات؟ بسيط. لا شيء من ميزاته جديد.

 

تعد مشاركة الوسائط لمدة عشر ثوانٍ أو أقل تطورًا مفاجئًا في الرواية الاجتماعية. اللقطات تشبه لحظات في اليوم - موجزة ، لكنها لا تنسى ... كافية لتجعلك ترغب في المزيد. في الواقع ، اكتسبت الفكرة جاذبية كبيرة لدرجة أن Instagram و Facebook و YouTube تضم الآن وظيفة سناب شات الرئيسية في تطبيقاتها.

 

في اللحظة التي يتم فيها تشغيل تطبيق سناب شات ، يتم تشغيل الكاميرا الأمامية وتدعوك لنشر لقطة. أرسل صورة أو مقطع فيديو إلى أقرب أصدقائك أو بث المنشورات من خلال البث المباشر أو قصص Snapchat. نظرًا لأن سناب شات يحتوي على مساحة تخزين سحابية خاصة به ، فلا تتردد في التحقق من اللقطات الماضية في أي وقت. في أى مكان. عدة مرات كما تريد.

لم يغير سناب شات الطريقة التي ننشر بها فحسب ، بل غيّر أيضًا ما ننشره. يخضع سناب شات للعديد من التحديثات لإبراز اللقطات بشكل أكبر ، ويقدم مجموعة متزايدة من مرشحات الوجه ، بالإضافة إلى 3D Emoji الرائع. يرسل رمز تعبيري ثلاثي الأبعاد أو Bitmoji نسخة متحركة عنك. يمكن للملصق الخاص متابعة وتقليد كل حركة تقوم بها أثناء التصوير. والأفضل من ذلك ، يمكنك تخصيص الملصق لتبديل لون شعرك أو ممارسة نمط جديد. غيّر لون عينيك ولون بشرتك وعلامات الجمال لتخضع لعملية تجديد كاملة!

أصبح تحديث أصدقائك إلى وجهة أحلامك أسهل من خلال ميزة Geofilter. يتم إنشاء المرشحات تلقائيًا بواسطة سناب شات بمجرد تحديد موقع GPS الخاص بك. سيختلف مظهر المرشح من مكان لآخر وفي بعض الأوقات للمناسبات الخاصة.

 

البوابة الاجتماعية

Geofilter ليس هو الطريقة الوحيدة لإعطاء أخبار الفريق عن وجهتك الأخيرة. سناب ماب Snap Map هي ميزة خاصة أخرى على التطبيق ، حيث تشارك موقعك مع متابعيك من خلال خريطة فعلية وتتيح لك تثبيت مواقع أصدقائك. كيف؟

 

 بمجرد الدخول على سناب ماب ، يظهر المستخدمون على أنهم Bitmoji ويمكنهم ببساطة الضغط على الأصابع وتحريكها عبر الشاشة للتكبير والتصغير لرؤية الأقرب أو الأبعد. يمكن للمستخدمين تغيير الموقع للتمرير عبر أجزاء أخرى من الخريطة.

 

يمكن لمجموعات الأصدقاء الذين يستخدمون سناب شات كتطبيق go-to الخاص بهم الاستفادة من الانزلاق إلى رسائل DM للمستخدمين الآخرين أو أصدقاء مكالمات الفيديو. يسمح سناب شات للمستخدمين بإجراء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى ستة عشر مستخدمًا. لجعل المكالمات أكثر متعة ، يمكن للمستخدمين حتى استخدام مرشحات التطبيقات وعدسات AR أثناء التحدث مع بعضهم البعض. بالنسبة إلى تطبيق بُنيت شهرته على لحظات سريعة وفورية ، فمن المنعش الاتصال بطريقة دائمة وذات مغزى.

 

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

 

يعمل تطبيق سناب شات الرسمي فقط على أجهزة Android و iOS. إصدار 10.58.0.0 من سناب شات متوافق مع أجهزة Android التي تعمل بنظام تشغيل 4.4 بينما الإصدار 10.58.1.1 متوافق مع أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 10.0 والإصدارات الأحدث.

 

سناب شات متوافق تقنيًا مع أجهزة ويندوز ، لكنه يتطلب من المستخدمين تثبيت محاكي Android مثل BlueStacks.

 

هل هناك بديل أفضل؟

 

يعد Instagram هو أقرب بديل لـ سناب شات نظرًا لأن كلاهما يشتركان في غرض مماثل: أن يكون التطبيق الرائد لمشاركة الصور والفيديوهات وقفة واحدة. ومع ذلك ، يتفوق Instagram على سناب شات في عدة مجالات. يضم Instagram رقم مستخدم يوميًا يبلغ 200 مليون مستخدم لـ InstaStories وحدها ، بينما يستضيف سناب شات حوالي 166 مليون مستخدم يوميًا على نظامه الأساسي بالكامل. إذا لم تتمكن من جمع المجموعة بأكملها معًا على سناب شات ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك على انستجرام . أيضًا ، تنتج العلامات التجارية التي لديها حسابات على انستجرام منشورات منسقة جيدًا ، مما يعني القليل من التركيز على خلاصتك. أخيرًا ، تعمل خوارزمية Instagram على تعزيز التواصل بشكل أفضل ، مما يؤدي إلى وصول المستخدمين إلى حسابات أخرى مماثلة من خلال موجز Discovery بناءً على من يتابعونهم واهتمامهم.

 

يحتوي سناب شات على جميع الميزات التي يمكن للمستخدمين طلبها: مشاركة الصور والفيديو ، ووضع العلامات الجغرافية ، وحتى المكالمات الجماعية. مع كل هذه الامتيازات ، لماذا لا يتدفق المزيد من المستخدمين إلى التطبيق ؟. بسيط. لا شيء من هذه الميزات جديد. لم يُجر سناب شات تغييرات كبيرة منذ طرحه في عام 2012. بالتأكيد ، يمكن أن ينتشر الفلتر أو الملصق بسرعة ولكن مثل اللقطات ، يمكن أن يستمر فقط لفترة طويلة.

 

 المصدر: تحميل سناب شات

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 25 فبراير 2022 بواسطة pegasoft2

عدد زيارات الموقع

262