يحصل مستخدمو Apple iPhone على ميزة واتساب المفيدة هذه مع آخر تحديث

يمكن لمستخدمي Apple iPhone الآن تشغيل رسائل واتساب الصوتية والملفات الصوتية خارج الدردشات. بدأ واتساب في طرح تحديث جديد للتطبيق على نظام iOS الأساسي الذي يجعل الإصدار يصل إلى 22.4.75. بعد تثبيت التحديث ، يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى رسالة صوتية حتى عندما تغادر تلك الدردشة. بمجرد الخروج من الدردشة بعد تشغيل رسالة صوتية ، ستتمكن من رؤية مشغل صوتي أعلى الشاشة. سيعرض المشغل اسم المستخدم بالإضافة إلى العديد من الخيارات مثل زر التشغيل / الإيقاف المؤقت وزر الإلغاء.

حتى الآن ، يتم استخدام رسالة صوتية للتوقف إذا غادرت دردشة معينة وعدت إلى قائمة الدردشة أو فتحت دردشة أخرى. بدأ واتساب في اختبار هذه الميزة الشهر الماضي مع مختبري النسخة التجريبية. تجدر الإشارة إلى أن الميزة متاحة فقط لمستخدمي iOS ولا تزال قيد التطوير لمستخدمي Android.

وفقًا للتقارير السابقة الصادرة عن WABetaInfo ، يعمل واتساب أيضًا على تغيير طريقة تلقي مستخدمي iPhone للإشعارات. يكشف التقرير أن مستخدمي iPhone قد يتمكنون قريبًا من رؤية صور الملفات الشخصية للمرسلين جنبًا إلى جنب مع إشعارات الرسائل. وفقًا للصورة التي تمت مشاركتها مع التقرير ، ستتيح لك الميزة الجديدة رؤية صور صغيرة للمرسل في الإشعار عندما تتلقى رسالة جديدة من مستخدم فردي أو مجموعة.

يدعي 9to5Mac أن واتساب بدأ في طرح هذه الميزة مع الإصدار 22.2.75 لكننا غير قادرين على رؤية الميزة في التطبيق حتى الآن. نظرًا لأن واتساب يطرح ببطء الميزات في أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم ، فمن المتوقع أن نضع أيدينا على ميزة الإشعار الجديدة قريبًا.

 

المصدر: تحميل واتساب ايفون للاندرويد

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2022 بواسطة pegaa5

عدد زيارات الموقع

295