هناك الكثير و الكثير من إضافات الفايرفوكس firefox, والافضل تترتب على مدى و نوع المستخدم للإنترنت, فإذا كنت مبرمج غير إذا كنت مصمم أو مستخدم عادى او مبتدأ.
فلكل مقام مقال. ولكن هناك بالطبع الإضافات الاساسيه التى يجب ان تتوافر لأى مستخدم ليتمكن من تصفح للإنترنت كالإضافات الأوليه سواء الجافا او الفلاش بلاير والادوبى ريدر.
اما عن الإضافات الأخرى, و هى وظيفتها تسهيل التصفح, أو الحاق بعض الوظائف الغير موجودة به. لجعلة متصفح أقوى و أكثر إحترفية. كما يضفى عليه طابعك الخاص و بالطبع لا يجب تحميلها جميعاً بل يمكنك تحميل ما تحتاج فقط, أو ما سيفيدك, أذكر منها:

- wired-marker - وهو يعطيك امكانيه تلوين بعض السطور فى الصفحه بأكثر من لون بل البحث عنهم بعد ذلك حسب اللون حتى لو اغلقت النافذه.

- Pdf Download - حفظ اى صفحة ككتاب إلكترونى.

- Tab Mix - يعطى الالسنه فى المتصفحه مرونه اكثر و يمكنك استرجاع ما قمت بإغلافة بالخطأ.

- iMacros - حفظ خطواتك التى تقوم بها كروتين يومى كفتح منتديات معينه او فتح ايميلات فيمكنك تسجيل كل الخطوات عن طريق هذه الاضافه و تجعلها تعمل يومياً بضغطه واحده منك.

- ReminderFox - منبه فى المتصفح حتى لا تنسى نفسك على الانترنت او تنسى ميعاد ما, فيمكنك تسجيل الوقت الذى تريد التنبيه فيه.

- TabScope - تقف فقط على اللسان التى تريد معرفته و ستجد صوره مصغره له حتى تقوم بالضغط عليه كل مره.

- TwitterFox - الحصول على اخر تويتراتك و قرائة تويترات الاخرين و يمكنك الارسال منه ايضا عن طريق المتصفح دون الحاجه للذهاب لموقع تويتر.

هذه كانت بعض الإضافات الخاصة بالفايرفوكس او ما تسمى Add-ons, وهناك الكثير فهناك أكثر من 5000 إضافة خاصة بمتصفح الفايرفوكس. ولكن كما قلت فى البدايه تختلف حسب استخدامك للانترنت. و مرفق فى المراجع لينكات الاضافات جميعاً.

papersproducts

إيفا لايف

  • Currently 420/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
121 تصويتات / 1489 مشاهدة

ساحة النقاش

شركة إيفا لايف

papersproducts
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

461,204