الف مبروك لبناتنا فى مدرسة قاسم امين الاعداديه بنات بمناسبة ظهور النتيجه وتفوقهم وحصولهم على المراكز الاولى على مستوى الاداره وقطاع الجنوب متمنيا لهم دوام التفوق والتقدم

وكذلك تهنئه خاصه للعاملين والعاملات من ادارى واعضاء هيئة التدريس والوكلاء ومدير ادارة المدرسه بالتفوق والتقدم والامتياز

استاذ  على

معلم اول ا العلوم بالمدرسه

وقائد فريق المتعلم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 15 فبراير 2012 بواسطة ostazali

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

607