تسوق على الانترنت من السعودية

اشترى عبر الانترنت من المملكة العربية السعودية بافضل الاسعار

 

هناك سؤال قد تبادر الى ذهنى و لذا قررت ان اكتب عن هذا الموضوع . هل ثياب رجال الاعمال و السياسة دائما بدل رسمية حتى فى خروجهم العادى او اثناء قيامهم بعمليات التسوق داخل المتاجر او عند الزيارات العادية. هل كل يوم يذهبون فيه الى العمل يكونون على نفس الهيئة التى نراهم عليه فى صفحات المجلات او على شاشات التليفزيون.

الى ان ذهبت فى احد المرات الى عملى كالعادة لارى ان صاحب الشركة قرر ان يحصل جميع موظفى الشركة على كورسات فى مجال التنمية البشرية و ادارة الاعمال.

و ذهبت لتلقى الدورات التدريبة التى من خلالها تعرفت على شخصية لن انسى تأثرها على حتى الان  تحدثت معنا فى مجالات علم الادارة و كانت تعمل فى احدى القنوات العربية المشهورة كمعدة برامج و مخرجة

و عندها تحدثت عن انها قامت بعمل احاديث صحفية مع مشاهير فى مجالات مختلفة من فن و اقتصاد و سياسة و رجال اعمال مشهورين و معروفين لدى الجمهور العربى و لهم شركات ناجحة جدا و حجم اعمال خيالى .

و بدأت تحكى عن كيفية الاعداد لمقابلات شخصية مع احد المشاهير، و عندها تحدثت عن هيئة هؤلاء المشاهير داخل مكتبهم . و كان من الامور التى جعلتنى اتعجب انها قالت ان هؤلاء لا يرتدون ثياب رسمية . بل على العكس تماما فهم يرتدون ملابس كاجول عادية . كما نرى الرجال فى مجالات الحياة المختلفة

و عندها ادركت انه من الطبيعى ان تجد المشاهير فى زى عادى جدا و غير متكلف فى حياتهم البعيدة عن الاضواء

و لكن و بعد سنوات ذهبت الى بلد عربى شقيق ممن لديهم امراء و ملوك . و تصادف انى قابلت احد هؤلاء الامراء يرتدى ثياب غير رسمية عادية تميل كل الميل الى البساطة لدرجة ان من يراه يظن انه ليس بأمير

و عرفت عندها ان الملابس الرسمية هى للمناسبات الرسمية فحسب و ان الرجال فى عالمهم مهما اختلفت طبقاتهم يميلون الى الملابس الكاجول التى غالبا ما نراها.

للدخول اكثر فى تفاصيل ملابس رجال مختلفة و مواضيع تهم كل رجل انتظروا المزيد من المقالات و لشراء العديد من ساعات رجالية ، ملابس رجالية ، عطور رجالية و غيرها زوروا متجر اتش كى افضل موقع تسوق سعودى.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 130 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2016 بواسطة onlineshopping

عدد زيارات الموقع

9,889