تسوق على الانترنت من السعودية

اشترى عبر الانترنت من المملكة العربية السعودية بافضل الاسعار

يستطيع كل رجل ان يستخدم افضل عطر رجالى لديه لتحويل كل امرأة إلى فريسة، كما ان كل امرأة أحلام تمتلك السلاح الفتاك لتحويل الرجل الى الفريسة. لكن الأمور ليست بهذه البساطة والكمال مع الفيرومونات ليس له وجود. انها مجرد أسطورة وتتناقل من جيل إلى آخر.

أولا كان هناك بروت وأزارو بور أوم اثنين من افضل العطور الرجالية التي دفعت النساء لتكون فريسة العطر في فترة معينة، ولكن تطورت أذواقهم. اليوم، أزارو لا تملك إلا تأثير الازياء.

المرأة هي في الواقع مجنونة لبعض أنواع الروائح الموجودة في العطور الرجالية – مثل الروائح العطرية من الأعشاب (النباتات المحلية التى تستخدم فى روائح العطور ولا تكون مصحوبة في السلطة)، المسك الشرقي، وعطور المحيط والتناقض مع الخلفيات الحسية (مع  العنبر)، بينما يفضل النساء الأخريات العطور العميقة مع الأشنات وقليلا من التبغ.

هذه مجموعة مختارة من العطور الرجالية المميزة التى تعبر عن الشخصية المميزة والقوية. ساقوم بترتيب العطور من الابسط إلى الأكثر حسية والجديد.

عطور رجالية جديدة تتميز بروائح المحيط: (Davidofff) بوس، بولو بلو.

عطور ذات تتبيلة خالصة: (كارتييه)، أكوا دي جيو (أرماني)، كينزو.

عطر الرجال ذات الروائح الخشبية: (فريديريك ماليه)، (ديور)، (توم فورد)، بور أوم Rive Gauche (ايف سان لوران).

يمكنك تسوق اون لاين عطر رجالى مميز من متجر اتش كى السعودية,  حيث يمكنك ايجاد العديد من ماركات عطور رجالية مميزة والحصول عليها مقابل افضل الاسعار.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2016 بواسطة onlineshopping

عدد زيارات الموقع

9,894