نناقش اليوم يوجا ما بعد الولادة يعتبر الحمل والولادة من اللحظات الضخمة في الحياة ، ويضعاننا في دوامة من المشاعر. الأم ، على وجه الخصوص ، تواجه الكثير من الناحية الجسدية أيضًا ويتم إعادة ربطها بشخص جديد في العملية برمتها. من المعتقد أن المرأة تأخذ ولادة جديدة لتلد طفلها. إنه يخلق ارتباكًا لهذه الأم الجديدة لفهم نفسها المتغيرة أثناء رعاية المولود الجديد ، ولن تتساءل لماذا أصبح اكتئاب ما بعد الولادة شائعًا. تساعدك يوجا ما بعد الولادة على فهم نفسك من الداخل ، واستعادة طاقتك ، واستعادة لياقتك ، والتخفيف من اكتئاب ما بعد الولادة.

ما هي يوجا ما بعد الولادة؟

تسمى يوجا ما بعد الولادة أيضًا يوجا ما بعد الولادة. هو شكل من أشكال التصالحية والتجديد لليوجا يساعد النساء على مقاومة الإجهاد البدني والعقلي والتعب الذي يحملنه بعد الولادة. يساعد في معالجة المشكلات الأساسية والأكثر شيوعًا مثل ضعف قاع الحوض وآلام الظهر وتقلب المزاج واكتئاب ما بعد الولادة والإرهاق. اعتمادًا على كيفية سير الولادة ، يمكنك البدء في ممارسة اليوجا من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع بعد الولادة.

تساعد اليوجا بعد الولادة في عملية التعافي بعد الحمل والولادة. إنه يعيد العقل والجسم ويساعد أيضًا في استعادة جميع الأنسجة إلى رونقها السابق.

 

فوائد اليوغا بعد الولادة

تعرف جسمك

اليوغا هي وسيلة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل ، جسديًا وعاطفيًا. تتيح لك تقنيات التنفس العميق والواعي التي تمارس أثناء أداء الوضعيات الاسترخاء في أفكارك واستكشاف قوتك الداخلية وإمكانياتك. إن ولادة طفل لا تقل عن ولادة جديدة لأي امرأة ، ومن الضروري أن تتعلم نفسك الجديدة وتفهمها بشكل أفضل. يخضع جسم الأم لسلسلة من التغييرات لتغذية الجنين داخل الرحم ويختبر أشياء مثل تقلصات براكستون هيكس ، وتمزق الأغشية (فواصل الماء) ، وتغيرات في عنق الرحم ، والمخاض الفعلي. الألم الذي يتم تحمله أثناء المخاض هو ذاتي ويختلف. يمكن أن تكون سيئة مثل كسر العظام وتحمل الألم الشديد قبل الولادة. تصبح معظم النساء قويات جسديًا وعاطفيًا ، وهذا لا يقل عن أن تولد من جديد كذات جديدة.

كمال الموقف

تتعرض قوامك لضربة أكبر بعد رحلة الحمل والولادة بأكملها. يمكن أن يكون الجانب الأكثر تجاهلًا بالنظر إلى سرعة الحياة المندفعة بعد وصول الطفل ، ولكن تصحيح الموقف أمر ضروري. يعد تطوير الترهل أمرًا شائعًا جدًا بعد حمل الطفل كل هذه الأشهر ، ولا تحتاج إلى ذكر الإجهاد الذي يعاني منه العمود الفقري أثناء الولادة. تساعدك اليوجا على الاحتفاظ بوضعية الجسد المثالية ، مما يعزز ثقتك بنفسك بشكل غير مباشر.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 5 أغسطس 2022 بواسطة omarsh82

عدد زيارات الموقع

1,930