علا سيف النصر

و التعرف علي الطفل التوحدي وصفاتة وسلوكياتة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اعذرونى لاى خطا اقع فيه لانها اول مشاركه حبيت اشاركم فيها بارائكم و نظرتكم للامر لانى عايشته بكل تفاصيله ...............سامحونى

اخى.... قد يكون نمو جسمى كبير.... ولكن قدراتى العقليه بسيطه.... لا استطيع مجاراتك بالتفكير.
اخى..... يؤلمنى تجاهلك لى و تعاملك معى كمعاق ...... فانا حساس من تعاملكم معى بحساسيه مفرطه....فعاملونى معامله عاديه وساعدونى للتغلب على ضعف قدراتى.
قد تكون حالتى الصحيه غير جيده قد تصل الى الضعف ....فحاول ان تساعدنى للمحافظه على صحتى حتى استطيع العيش مثلكم.
اخى.....انى بحاجه الى الامن و الامان العمل و النجاح .... لاشعر بالسعاده و الرضى ....فساعدونى على تخطى مصيبتى.
اذا تعاملت معك بعدوانيه .... فتاكد بانى لا اقصد ايذائك ... ولكن اعجز عن التعبير عما بداخلى......فاقسو على نفسى وعلى الاخرين.
حركتى قد تتاخر كالمشى و اللعب وقد توجد عندى عيوب حركيه فدربونى.....قد تكون لغتى ضعيفه بها عيوب كثيره فساعدنى على تخطى ذلك.....وتعلم معى لغه الاشاره لنتحاور و نتخاطب معا.
اخى .....قد يكون عمرى كبير...........مما يتطلب منى اشياء كثيره ولكن عمرى العقلى صغير........... فارجو ان تتعامل معى على اساس معامل ذكائى و ليس عمرى.
اخى........انىمثلك احتاج الى امورى الحياتيه فدربنى عليها....كيف اشرب؟.....كيف اتناول الطعام؟....كيف احافظ على نفسى من الاخطار؟.....حتى لااصبح عاله عليك فتتذمر منى وتقسو على.
ابى...........امى ......اخوتى .........اننى احبكم....فهل تشعرون بحبى لكم........؟وهل تحبونى كما احبكم؟....... فعبروا لى عن حبكم هذا ..........فانى محتاج له.
امى الحبيبه.............يامن ابتليت بوجودى...........يامن كنت مصيبه يختبر الله به ايمانك................لا تذرفى دمعه ...........فدموعك غاليه على ..........لا تتحسرى وتتالمى على حالى ........فانك الشمعه التى تضىء لى طريقى...........فابقى دائما مشتعله حتى لا افقد الطريق.
اماه........لن تفيدنى دموعك بقدر ما سيفيدنى دعائك لى.............وبقدر ما سيفيدنى تدريبك لى على مواجهه الصعاب.......... وتدريبك لى كيف اكون انسان كغيرى من اخوتى
فلكى امى كل حبى

olaseif

http://kenanaonline.com/olaseif .

  • Currently 43/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 901 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2011 بواسطة olaseif

ساحة النقاش

sesonsaso

رساله جميله اوى وهادفه
وان تاثرت بها جدا
شكرا لكى على هذه الرساله

علا سيف النصر

olaseif
يختص الموقع بدراسة كيفية التعامل مع الطفل التوحدي والتعرف علي الاعراض السلوكية واهم صفات الطفل التوحدي وكيفية علاجة بالموسيقي مع بعض الصور التي توضح اشكال الطفل التوحدي تم التعرف علي موقع كنانة اونلاين من خلال برنامج تدريبي في جمعية الفيروز بالعريش تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

89,901