سمنز تطرح أجهزة الكمبيوتر التطبيقات الترفيهية (سكاليو سي)

طرحت (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) (FSC) - الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات - مجموعة من أجهزة كمبيوتر التطبيقات الترفيهية (سكاليو سي) (ٍSCALEO C) في أسواق منطقة الشرق الأوسط .
وتمثل هذه المنتجات المتطورة - التي تتميز بحجمها الأنيق الصغير - نقلة نوعية في هذا القطاع , كونها تضيف بعداً جديداً لمفهوم الترفيه المنزلي . وتجمع هذه الحلول بين الأداء المتقدم ، واعتمادية أجهزة الكمبيوتر الشخصي التقليدية ، والوظائف المرنة ، وسهولة استخدام أنظمة تشغيل تطبيقات الوسائط المتعددة الترفيهية.
وقال بول جامبواه - مدير قسم المنتجات الاستهلاكية في شركة (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) - : " يتطلع المستخدمون من مختلف القطاعات للحصول على حلول متعددة المهام ، تدعم مختلف التطبيقات المعلوماتية والترفيهية ضمن جهاز كمبيوتر واحد ، يحقق وفورات في المساحة المكتبية , في ضوء الاستخدمات المتزايدة لأجهزة الكمبيوتر في الأغراض المهنية والشخصية على حد سواء .

وتعتبر أجهزة (سكاليو سي) إضافة هامة لقائمة منتجات شركتنا من حلول الترفيه المنزلي ، وتضمن هذه المنتجات توفير عوائد عالية للاستثمارات التكنولوجية ، وذلك من خلال المكاملة بين التطبيقات التكنولوجية ووظائف الأجهزة الترفيهية ؛ مثل الراديو، وأنظمة (هاي- فاي) " .

وتتبنى هذه الأجهزة - التي تأتي في تصميم فضي أنيق ، يشبه أنظمة الهاي فاي التقليدية - حزمة من أحدث تقنيات الترفيه المنزلي المتطورة ، وتبلغ أبعـاد هذه المنتجـات المدمجة التصميم 151 مليمتر ارتفاعـاً ، و202 مليمتر عرضـاً ، و320 مليمتر عمقـاً , حيث تعد أجهزة ترفيـه متكاملـة ، وبديلاً مثالياً لأجهزة الاستريو التقليديـة .

ويستطيع المستخـدم تشغيل الراديو أو الملفـات الموسيقيـة بصيغـة (إم . بي . 3) (MP3) والأقراص الرقمية (CD) بسهولة ، بدون الحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر . وقد تم تزويد هذه المجموعة من المنتجات بجهاز للتحكم عن بعد ، يعتمد برنامجاً متطوراً للتحكم في مختلف الوظائف والتطبيقات المتاحة.

وتدعم هذه الأجهزة ذاكرة رئيسية سعة 1 جيجا بايت ، ومحرك قرص صلب سعة 200 جيجا بايت ؛ وذلك لتشغيل التطبيقـات المعلوماتيـة والترفيهيـة المعقـدة ، والتي تحتاج إلى ذاكرة كبيرة ؛ مثل عمليات تصنيف وتخزين التسجيلات الصوتية أو الفيديوية على الأقراص الرقمية ، أو أقراص الفيديو الرقمية (دي . في . دي) (DVD).

وعلاوة على ذلك , يمكن تزويد هذه الأجهزة ببطاقة اختيارية لاستقبال الإرسال التلفزيوني ؛ للحصول على صورة تلفزيونية عالية الوضوح والجودة ، وفائقة الألوان.

هذا ، وتشتمل أجهزة (سكاليو سي) على مجموعة من وحدات التوصيل الصوتي والفيديوي ؛ لتسهيل عملية ربطها بمختلف الحلول ؛ مثل : الهواتف النقالة ، وكاميرات الفيديو ، والكاميرات الرقمية ، وأجهزة التسجيل الفيديوي ، وأنظمة الاستقبال الصوتي والفيديوي ، وأجهزة الاستريو.

  • Currently 142/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
47 تصويتات / 1026 مشاهدة
نشرت فى 25 يونيو 2006 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

233,860