authentication required

رضوان الزياتي
لم تعجبني حتي الآن أية مباراة في المونديال سوي بعض فترات قليلة من مباراة البرازيل وكرواتيا التي كان يستحق فيها الفريق الكرواتي التعادل علي الأقل.. ولم يعجبني أي فريق حتي الآن.. لأن كل الفرق تلعب علي الثلاث نقاط وخاصة الفرق الكبيرة.
لم يؤكد أي فريق حتي كتابة هذه السطور أنه المرشح الأقوي لكأس العالم.. وهذه ميزة وعيب في نفس الوقت!!
لم يعجبني أيضا أن النجوم مازالوا مختفين ولم يعبر أحد منهم مثل رونالدينيو أحسن لاعب في العالم عن نفسه.
فالفن غائب.. والمهارة نادرة.. والمستوي متوسط.. وأحياناً أقل من المتوسط.. إنه مونديال عادي.. وعادي جداً.. إذا استثنينا التنظيم الرائع.. استادات جميلة.. وملاعب أكثر من ممتازة ونقل تليفزيوني علي أعلي مستوي.. وجمهور جميل وذواق لم يجد حتي الآن ما يرضي طموحاته ويشبع رغباته!!
** صعود ألمانيا والأكوادور وانجلترا لدور ال 16 جاء عن جدارة واستحقاق.. والسويد فريق جيد لكنه لا يجيد التسجيل برغم وجود إبراهيموفيتش ولارسون.. ولن يؤهله للدور الثاني سوي تعادله مع انجلترا.. لأنني أتوقع فوز باراجواي علي ترينداد مع احترامي للمدرب الهولندي القدير ليوبنيهاكر الذي تعادل مع السويد وكاد يتعادل مع الإنجليز!!
** لن أقول رأيي بصفة نهائية في المنتخبات الإفريقية إلا بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية في الدور الأول لكن بالقطع فإن كوت ديفوار هو أفضل المنتخبات الإفريقية علي الإطلاق.
** أحمد شوبير شخصية مثيرة للجدل دائماً.. استضافه زميله مجدي عبدالغني في برنامج الفضائية والكابتن شوبير "شلفط" المنتخبات الإفريقية.. وخد الكابتن عصام عبدالفتاح حكمنا المصري والعربي الوحيد في المونديال واحدة علي الطاير.. ليه كده ياكابتن؟!
أما الكابتن مجدي عبدالغني فأقول له لك الحق في أن تستضيف من تشاء.. لكن ألا تري معي أن استضافة مقدم برنامج مثلك.. مجاملة صارخة.. وغير معقولة!!
** رد وزير الإعلام أنس الفقي علي طلبات النواب بشأن عدم إذاعة مباريات كأس العالم منطقية.. بمنطق النواب.. فإذا دفع الملايين لإذاعة المباريات اتهموه بإهدار المال العام وإذا لم يذع المباريات اتهموه بالتقصير في حق جماهير مصر.. وفي النهاية جماهير مصر هي الضحية!!
** استبشرنا خيراً... عندما ظهرت "قناة النيل للرياضة".. وقلنا أنها ستحقق أحلام جماهير الرياضة المصرية والآن أصبحت هذه القناة هامشية واختفت بين كل القنوات الرياضية المتألقة وعلي رأسها راديو وتليفزيون العرب "A.R.T" التي خطفت الأضواء من الجميع.. وأقول للوزير أنس الفقي إما أن تغلقوا قناة النيل للرياضة وإما أن تبيعوها لمستثمر مصري وطني يستطيع خوض المنافسة الفضائية مع القنوات العربية علي الأقل!!
  • Currently 103/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
34 تصويتات / 638 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2006 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

233,903