مع إدخال تكنولوجيا ACERT في شاحنات الطرق السريعة ومحركات الحافلات، فقد تم الوثوق بشركة كاتربيلر بسبب تحقيقها لتقدم كبير في مجل تكنولوجيا محركات الديزل النظيفة. لكن الدورة التالية من اللوائح التنظيمية وشهادات انبعاثات العادم EPA بالولايات المتحدة تتناول الماكينات المستخدمة في التطبيقات المتحركة وتقدم أبحاثًا دقيقةً وتحديات تطوير جديدةً. وتعتمد شركة كاتربيلر على النجاح في تطبيقات تكنولوجيا ACERT على الطرق السريعة لمواجهة هذه التحديات.

    ففي أكتوبر من عام 2002، تم تفعيل لوائح تنظيمية جديدة للانبعاثات خاصة بمحركات الشاحنات في الولايات المتحدة. وفي ذلك الوقت، كانت كاتربيلر تضع اللمسات النهائية على تكنولوجيا ACERT للوفاء بالقواعد الجديدة. وخلال عام 2003، استمرت كاتربيلر في إنتاج محركات مزودة بتكنولوجيا ACERT. وفي شهر ديسمبر من ذلك العام، أصبحت شركة كاتربيلر أول شركة لتصنيع المحركات تقدم خطًا كاملاً لإنتاج محركات الديزل المستخدمة في مركبات الطرق السريعة والتي تفي بكامل لوائح EPA التنظيمية الحالية للانبعاثات بالولايات المتحدة وتعتمدها EPA.

    وفي الواقع، أصبحت شركة كاتربيلر الشركة الرائدة في سوق معدات الخدمة المتوسطة والشاقة معًا على الطرق السريعة. وحتى الآن، تقدم ما يزيد على 15000 عميل بطلب معدات من الشركة كما طلب أصحاب الأساطيل محركات جديدة مزودة بتكنولوجيا ACERT — الأمر الذي نتج عنه وجود ما يزيد على 60000 محرك في مواقع العمل.

    < بصورة تشغيلها إلى المركبات مالكي حاجة حسب على الوقود استهلاك في والاقتصاد الأداء، والموثوقية التحمل، بالقدرة الخاصة أغراضها تؤدي التكنولوجيا هذه خلف للسعي اتخذناها التي الجريئة الخطوة أن أثبتنا وقد الأصلية. توقعاتنا تجاوز قد ACERT تكنولوجيا إدخال مع السريعة الطرق معدات سوق نجاحنا ?إن بقوله كاتربيلر، بشركة الطاقة أنظمة بقسم محركات منتجات مدير كامبل، جون>

    ويتحول التركيز حاليًا إلى اعتماد وإدخال المحركات في التطبيقات المتحركة والتطبيقات الثابتة. وبتعريف معدات التطبيقات المتحركة ببساطة، فإن هذه المعدات تشمل كافة ماكينات إزالة الأتربة التي تسير على عجلات أو جنازير، وكافة المحركات المستخدمة في المعدات المحمولة، مثل ضاغطات الهواء، ومجموعات المولدات، والتجهيزات التي يتم ترطيبها بصورة موجهة. ومن المتوقع أن ترفع شركة كاتربيلر من فاعلية خبرتها في سوق معدات الطرق السريعة لتحقيق نجاح مماثل في التطبيقات المتحركة.

    وبالنسبة لشركة كاتربيلر، سوف يتم تفعيل لوائح تنظيمية جديدة خاصة بالتطبيقات المتحركة في شهر يناير من عام 2005. وتتضمن خطوط المنتجات المتأثرة بهذه اللوائح التنظيمية الجرارات المجنزرة، والحفارات الهيدروليكية، والشاحنات المفصلية، واللودرات ذات العجلات. وتعمل النماذج الأولية والماكينات الموجهة في موقع العمل في الوقت الحالي، مع تزويدها بمكونات أكثر للتوجيه تستمر خلال عام 2004.

    ولا يزال الهدف من ذلك متمثلاً في الوفاء بل وتجاوز متطلبات الأداء الخاصة بعملائنا والتي يتم قياسها طبقًا للموثوقية، والقدرة على التحمل، والاقتصاد في استهلاك الوقود، وتكاليف الشراء والتشغيل. وتعمل تكنولوجيا ACERT على تمكين ماكينات كاتربيلر® المستخدمة في التطبيقات المتحركة من تحقيق هذا الهدف.

  • Currently 119/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 385 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2006 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

233,903