لتوسيع نطاق خدمات العملاء .. شبكة شوتايم تدعم تقنية بروتوكول الإنترنت IP

واشنطن: بهدف توسيع نطاق الخدمات التى تقدمها للعملاء فى المنطقة العربية، قامت شبكة شو تايم العربية Showtime Arabia بتركيب مركز للاتصال يعمل بتقنية بروتوكول الإنترنت IP من قبل شركة أفايا Avaya المتخصصة في إنتاج تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال.
ومن جانبها، ستقوم شركة EMW، من خلال شراكتها لأفايا، بالإشراف على هذا المشروع، الذي سيمكن شبكة شوتايم من تعزيز اتصالاتها الداخلية والخارجية مع مشتركيها في 20 بلداً مختلفاً.
ويعمل الحل الجديد الذي تقدمه شركة أفايا، والمتمثل في مركز الاتصال، على دعم عمليتي الاحتفاظ العملاء الحاليين وكسب العملاء الجدد في المنطقة، كما يزيد من فاعلية مصادر تقنية المعلومات الموجودة حالياً، هذا بالإضافة إلى زيادة العملية التفاعلية مع قاعدة العملاء.
وتساعد المرونة التي تتسم بها أنظمة أفايا شبكة شوتايم في توفير مجموعة متنوعة من الخدمات للموظفين، بحيث يمكن لطاقم العاملين في المكاتب التابعة للشبكة الاستفادة من المميزات التي تتمتع بها هذه الأنظمة في المقرات الرئيسية حتى يتسنى تقديم خدمات أفضل للعملاء.
وتعمل شركة EMW على تصميم وإدارة نظام مركز الاتصال من أفايا والذي يعمل بتقنية بروتوكول الإنترنت IP، بالإضافة إلى توفير حلول التقارب الذكية مع التركيز على تكامل مراكز الاتصال، والتنقل، والشبكات التي تتميز بأعلى مستويات الأمن.
وكانت "باز كونتاكت سنتر سولوشينز" (Buzz Contact centre solutions), الشركة التابعة لـ"بنك الإمارات" والمتخصصة في مجال توفير حلول التفويض الخارجي لقطاعات المصارف والخدمات المالية والتأمين، تعرض تقنية الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت التي تسمح للعملاء بالاستفادة من كامل البنى التحتية التقنية للحد من هدر الوقت والتوفير في النفقات، كما تهدف الشركة إلى استقطاب المزيد من العملاء من بيوت التمويل وشركات التأمين والمصارف خلال المعرض.
وتعرض الشركة مجموعة من أنظمة خدمات معالجة المعاملات المالية ومركز الإتصال من خلال تقديم نموذج حي لهذا المركز وعمل المندوب الذي يديره ضمن شبكة كاملة التجهيز للرد على مكالمات العملاء الهاتفية، مما يوضح كيفية مساعدة هذه التقنيات على التحكم الكامل في مركز الاتصال.
وتلتزم "باز" بتطوير مهارات مواردها البشرية وتوفير المقومات اللازمة لهم لتعزيز دورها ضمن أسواق الشرق الأوسط، وتعتمد البنى التحتية في "باز" على تفعيل مبادىء الإستفادة القصوى التي تتيح المجال
أمام المؤسسات بتعزيز مرونتها لتحقيق أقل التكاليف في العمليات التشغيلية وزيادة الطاقة الإنتاجية لعملائها.
وفي ظل النجاح الذي تحظى به، تقوم الشركة بتوسعة نطاق أعمالها، حيث قامت مؤخراً بتوقيع العديد من الإتفاقيات في مجال الأبحاث والإتصالات.

  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 461 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

234,019