ومشغلاً ومسجلاً صوتياً رقمياً من باناسونيك

الرياض . نت

أعلنت باناسونيك الشركة العاملة في مجال تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية، عن طرحها جهاز "دي سناب" المبتكر الذي يعتبر حلاً متكاملاً يتبنى أحدث التقنيات الرقمية السمعية والبصرية. ويتميز الجهاز الجديد بحجمه المدمج الذي يعادل كف اليد وبتضمنه آلة تسجيل فيديو رقمية وكاميرا تصوير ثابتة رقمية وآلة تشغيل صوت رقمية وآلة تسجيل صوت رقمية.ويوفر جهاز دي سناب أس.في- ايه. في واجهة تطبيق سهلة الإستخدام تتميز بدقة عروضها الفيديوية. كما يتبنى تقنية بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية أس. دي المتعددة الإستخدامات والتي توفر قدرات تخزين كبيرة.
ويعتبر الطراز الجديد من جهاز "دي-سناب" منتجاً متعدد الوظائف يوفر مستوى أداء متطوراً، حيث يستطيع التقاط الصور الثابتة والصور المتحركة بشكل رقمي بصيغة "أم. بي. إي. جي"  (MPEG 4) وتسجيل الأصوات وتشغيل الملفات الموسيقية الرقمية بالإضافة الى توفير دقة صورة عروض فيديو متقدمة. وتساهم كل هذه التقنيات في جعل الجهاز الجديد رفيقاً مثالياً للأشخاص الكثيري التنقل، من خلال تقديمه وظائف متعددة في جهاز واحد مدمج صغير الحجم.
ويأتي الجهاز الجديد مجهزاً بتقنيات متطورة, حيث إنه يتضمن تقنية بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية "أس. دي" التي تعتبر حلاً مدمجاً يوفر قدرة تخزين كبيرة تسمح بتخزين ملفات الوسائط المتعددة في صيغة واحدة متعددة الاستخدامات. ويتوقع ان تصبح بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية "أس. دي" التقنية الأكثر استخداماً في القطاع الإعلامي الذي يعتمد على الفلاش نظراً لقدرتها على ضغط وتخزين عدد كبير من الملفات. وتساهم بطاقة الذاكرة الجديدة سعة  512ميجا بايت، والتي تمت زيادة سعتها التخزينية ومعدلها لنقل بيانات، بالقدرة على استيعاب مختلف تطبيقات الاتصالات والترفيه, حيث يستطيع المستخدم التنقل بين مصادر بيانات رقمية متعددة مثل الرسوم المتحركة والصور الثابتة ذات الجودة العالية والتسجيلات الصوتية والموسيقية وغيرها من خلال عدد كبير من بطاقة الذاكرة المنفصلة.
ويعتبر الجهاز الجديد خياراً مثالياً لعشاق الموسيقى, حيث يوفر قائمة من الوظائف المتعددة بالإضافة الى توافقه مع الملفات الموسيقية من صيغ (MP3) و (AAC). وتساهم هذه الصيغ في ضغط الملفات الموسيقية, حيث توفر امكانية تخزين تصل الى  3ساعات التي تعادل حوالي  32اسطوانات صوت مدمجة. كما تسمح بنقل الموسيقى من الكمبيوتر الى بطاقة الذاكرة من خلال المنفذ التسلسلي المتضمن (USB). كما توفر بطاقة الذاكرة امكانية تخزين صوتي تصل الى حوالي  35ساعة.

  • Currently 122/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 294 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

233,983