ثري آي إنفوتك توقع صفقة كبرى مع بنك ماليزي لتزويده

ببرنامج ترايتون

وقعت ثري آي إنفوتك 3i Infotech، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات إلى قطاعات التأمين وإدارة موارد الشركات والبنوك والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة، اتفاقية بعدة ملايين من الدولارات مع بنك هونغ ليونغ الماليزي لتزويده بنظام ترايتون لإدارة القروض Triton Loan Origination.
ترايتون هو نظام متطور لإدارة الخدمات المصرفية الفردية لاقى نجاحا كبيرا في العديد من الأسواق العالمية، كأسواق أوروبا الشرقية والوسطى، ودول الخليج العربي، وأسواق جنوبي شرق آسيا وجنوبي آسيا، والتي تتطلب عادة أنظمة بنكية متوافقة مع المبادئ المصرفية الإسلامية والتقليدية معا. لقد روعي في تصميم ترايتون التوافق مع نظام تكافل لإدراة القروض الحسنة، من خلال تشكيلة متنوعة من الخدمات المصرفية الفردية، كالرهن والتمويل الشخصي وتمويل المشاريع والتمويل الذاتي وغير ذلك.
كما يفسح ترايتون المجال أمام المؤسسات المالية من أجل تطوير منتجات وخدمات جديدة، كما يتكيف بسرعة مع تغير القوانين، وذلك حتى يتيح للبنك توفير خدمات معدلة تلائم احتياجات عملائه الخاصة تمام الملاءمة. إن نظام ترايتون مثالي للتطبيق في بنوك الشرق الأوسط التجارية بسبب توافقه التام مع مبادئ البنوك الإسلامية.
يتضمن النظام جميع الخدمات المصرفية الإسلامية والتي تشمل : البيع بثمن آجل، وبيوع الاستثناء، والبيع الآني، والأجارة، والأجارة ثم البيع وغيرها، ليستطيع البنك الاستفادة من إعدادات البرنامج المسبقة ويبدأ العمل في أسرع وقت ممكن.
علق كالبش ديساي، مدير العمليات الأول، ثري آي إنفوتك، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا: " يتكامل ترايتون مع الأنظمة البنكية الرئيسية بسهولة فيحافظ على استثمارات البنك السابقة، في نفس الوقت الذي يعزز فيه من قدرة البنك على التركيز على الخدمات المصرفية الفردية."
كما أضاف ديساي بأن ترايتون يساعد البنك على تحقيق مستويات جديدة من رضا العملاء. وأن هذه الاتفاقية الأخيرة تشكل إضافة ثمينة إلى تاريخ ثري آي إنفوتك الطويل والمشرف في توفير أرقى أنظمة تكنولوجيا المعلومات ذات الإمكانيات الرفيعة.
تحرص ثري آي إنفوتك على توفير أنظمتها بأكثر الطرق سلاسة وفعالية، وهي ستقدم تدريبا شاملا على برنامج ترايتون إلى مستخدمي البرنامج، لذلك لم يكن من الغريب أن يجد بنك هونغ ليونغ أن ترايتون هو أكثر الأنظمة المتوفرة في السوق حاليا مرونة وتميزا.
علق السيد ياب، مدير عام الأعمال الفردية، قسم الخدمات المالية الشخصية، قائلا:" إن ترايتون هو النظام المثالي بالنسبة لنا، فهو لا يلبي جميع احتياجاتنا الحالية فحسب، بل يتكيف بسهولة مع خططنا التوسعية. إن إمكانيات النظام شاملة ومتكاملة وهي تغطي جميع مراحل دورة حياة القروض، من طلب القرض، إلى تقييم الطلب، ومعالجة الوثائق، ثم الموافقة على الطلب."
من المتوقع أن يؤدي تطبيق النظام الجديد إلى تعزيز قدرة بنك هونغ ليونغ على المحافظة على أفضليته التنافسية، كما سيوطد أيضا من سمعة ترايتون الذي يشتهر بقدرته الفريدة على التوافق مع إجراءات تكافل المصرفية الإسلامية.

  • Currently 116/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 364 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

234,243