بشار دحابرة

مصراوي-خاص- تعرض إنفوتوسيل دوت كوم الشركة الرائدة في مجال توفير التطبيقات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا,مجموعة متطورة من خدمات الفيديو المتدفق وتطبيقات جافا للهواتف المحمولة وحزمة من خدمات التراسل المبتكرة,وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر "جي. أس. أم" السنوي العاشر لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا والذي يقام يومي 11 و12 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض.

وتعتبر "إنفوتوسيل" أول شركة في المنطقة تقوم بتقديم تطبيقات إقليمية وفق تقنية "جافا 2 للهواتف النقالة" (J2ME). كما أنها تعمل جنباً إلى جنب مع عدد من الشركات المُشغلة لشبكات النقال الإقليمية لتطوير تطبيقات تعتمد هذه التقنية وتوفيرها لمشتركيها وإتاحة فرصة الوصول إلى المحتوى المعلوماتي مثل المعلومات والوسائط المتعددة. وتحالفت الشركة أيضاً مع "روتانا", الشركة العربية الرائدة في مجال الإنتاج الموسيقي, لإطلاق أول محتوى معرب للموسيقى والوسائط المتعددة يتبع تقنية "جافا للهواتف النقالة" والمتوقع إطلاقها قريباً في منطقة الشرق الأوسط.

وقال بشار دحابرة, مؤسس ومدير عام شركة "إنفوتوسيل دوت كوم": "تعتبر هذه المرة الخامسة على التوالي التي نشارك فيها بمعرض ومؤتمر "جي. أس. أم" للشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا الذي يعتبر أهم مناسبة للتواصل في قطاع خدمات الهاتف النقال في المنطقة. وتعد "إنفوتوسيل" أول شركة تقدم خدمات الفيديو المتدفق بالإضافة إلى تطبيقات جافا للهواتف المحمولة.

وتساهم خدمات الفيديو المتدفق في تسهيل عملية نقل محتوى الفيديو والصوت والبيانات لتزويد مستخدمي المحمولة بمواد صوتية وفيديوية متعددة الوسائط. ونتفاوض حالياً مع محطة تلفزيون "العربية" و"روتانا" لتوفير المحتوى الخاص بهما لمشتركي الهواتف النقالة عبر تقنية الفيديو المتدفق".

وأضاف دحابرة: "تتيح تطبيقات "جافا للهواتف النقالة" التي توفرها شركتنا المجال للشركات المشغلة لشبكات النقال لتقديم حزمة متطورة جديدة من الخدمات المعلوماتية اللاسلكية لعملائها. وتزود هذه التقنية مستخدمي الهواتف النقالة بمحتوى مرئي عالي الجودة يمكنهم تشغيله حتى في حالة عدم توفر الشبكة. ومن خلال تحميل تطبيقات "جافا للهواتف النقالة", يستطيع المشتركون تصفح مجموعة كبيرة من المحتوى ضمن منصة "إنفوتوسيل دوت كوم" بما فيها لقطات الفيديو والرنات والألعاب وغيرها من التطبيقات".

وتعرض الشركة أيضاً خدمات التراسل المتقدمة التي تسمح بتوصيل كم غير محدود من المعلومات في شكل "رسائل نصية قصيرة" والتي تشمل الأخبار العاجلة والخدمات الترفيهية والرياضة وأخبار أسواق الأسهم بالإضافة إلى الأبراج والطرائف.

 

  • Currently 135/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
45 تصويتات / 443 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

233,972