كمال ناصر

مصراوي - خاص - أعلنت "ويلوكس" (Wilox), الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الانترنت اللاسلكي في المنطقة, عن تعيينها مشغلاً حصرياً لخدمات الاتصال اللاسلكي بالانترنت "هوت سبوت" (hotspot) ضمن معرض "جيتكس دبي 2005" الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد (25 سبتمبر) وتستمر حتى يوم الخميس (29 سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي. 

وتتعاون الشركة مع "بوند كوميونيكيشنز" (Bond Communications), إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال مكاملة الأنظمة في الإمارات، على تقديم خدمات الإنترنت اللاسلكي في هذا الحدث.
 
كما عرضت "ويلوكس", بالتعاون مع شركائها, مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة. واغتنمت الشركة فرصة مشاركتها في المعرض لإطلاق منتجات "دبليو. آي. أكس. بي وايرليس اكسبريس" (WIXP Wireless Express)، وهي أكبر شبكة لاسلكية متكاملة مستقلة في العالم، في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم الشركة أيضاً حلول "فياتوريس" (Viatores) الجديدة للاتصالات الجوالة اللاسلكية (roaming) والتي تسمح بالاتصال السلس والمؤمن بين الشبكات اللاسلكية بدون انقطاع.
 
وقال كمال ناصر, رئيس "ويلوكس": "يسرنا تعيين شركتنا مشغلاً حصرياً لخدمات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت خلال معرض جيتكس دبي 2005. وتقدم "ويلوكس" مجموعة من حلول الشبكات المحلية اللاسلكية التي تتميز بقابليتها على التطور والتدرج, الأمر الذي يزود العملاء بإمكانية المكاملة التامة ووظائف حوسبة نقالة مؤمنة إلى جانب أدوات للتخطيط المؤسساتي وتركيب وإدارة الأنظمة
 
وتسلط "ويلوكس" الضوء على نظام "كوزمو" (Kosmo), وهو منصة إعلانات تفاعلية لأجهزة المساعد الرقمي الشخصي (PDA) والمُعدلة لتشمل وظائف رصد المواقع وتبادل تطبيقات الفيديو المتدفق. كما تقدم الشركة منتجات "شوت كود" (ShotCode) والتي تساهم في تحويل التليفونات المحمولة المتضمنة لكاميرات إلى نظام متطور لمسح روابط الويب بدون اتصال (offline) إلى جانب حلول "سي. أم. أو جلوبال" (CMO Global) للحوسبة النقالة المؤسساتية والمخصصة لقطاعات الرعاية الصحية وخدمات الضيافة وإدارة العقارات والنفط والغاز. 

وتعمل هذه الحلول على توسعة الوظائف الإدارية ليمكن القيام بها عبر أجهزة المساعد الشخصي الرقمي بما يتيح فعالية أكبر فضلاَ عن الاستجابة الفورية لمختلف الظروف العارضة.
 
وقد تم تطوير تقنيات "ويلوكس" لإدارة الشبكات لتلبي احتياجات القطاعات الرئيسية التي نستهدفها والمتمثلة في الشركات الموفرة لخدمات الإنترنت اللاسلكي ومشغلي شبكات خطوط التليفون الثابت والمحمول والمنصات المؤمنة المتكاملة  لإدارة عمليات الدخول وتوسعة شبكات "واي-فاي" (WiFi). 

  • Currently 92/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
31 تصويتات / 416 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

234,024