authentication required

 

دبى: تفخر شركة آيميتi-mate المتخصصة فى مجال الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل ويندوز موبايلWindow Mobile بمشاركتها المميزة في معرض جيتكس دبي 2005 .
وتقدم الشركة فى هذا المعرض ابتكارها الجديد برنامج "1-View" الذي يمكّن المستخدم من التواصل المستمر بهاتفه مع البرامج التلفزيونية، وبث إذاعات الراديو والبيانات والملفات والصور المخزنة على الكمبيوتر الموجود في المنزل أو المكتب باستعمال شبكات واي – فاي اللاسلكية.
وسيعرض فريق عمل متخصص من آيميت شرح مفصل عن آلية عمل هذا البرنامج الجديد، كما سيقوم الفريق بعرض حلول للمشاكل التي قد تواجه المستخدم.
وسيلقي محاضر أميريكي متخصص بنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز موبايل الضوء على المواصفات والمزايا المتوفرة في أجهزة آيميت الجديدة كالأجهزة الكفية من نوع PDA2 .
ولن تقتصر مشاركة آيميت على عرض هذا البرنامج فحسب، بل ستعرض مجموعة من أجهزتها الحديثة من عائلة أيدج Edge وأجهزتها من الجيل الثالث WCDMA وأجهزة تحديد المواقع GPS.
وقد زوّدت آيميت منتجاتها الجديدة بمجموعة من التطبيقات الملائمة للمنطقة كدعمها للغة العربية ووجود تطبيقات مميزة كالتذكير بأوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة وغيرها الكثير. وستركز الشركة لتعزيز مكانتها في السوق على تلبية احتياجات المستخدمين وتقديم أفضل الحلول.

  • Currently 79/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 380 مشاهدة
نشرت فى 21 ديسمبر 2005 بواسطة nsma

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

234,037