ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

تنمية عالمنا بتنمية انفسنا..

قدمت شركة نوكيا إنتاجها الجديد لأول هاتف محمول مرن فى العالم تحت اسم "الجهاز الحركى"، وهو النموذج الأول للشاشات المرنة التى أعلنت نوكيا عنها فى مؤتمر عالم نوكيا 2011 فى لندن.

يسمح الجهاز الجديد بالتحكم فى المحتوى من تكبير وتصغير الصور والتحكم فى الأغانى، واستقبال المكالمات وغيرها من محتويات الهاتف الذكى عن طريق ثنى وشد وتحريك الجهاز.

وصرح أحد مسئولى نوكيا لموقع "سى نت" أن الشركة أجرت تجارب على عدد ضخم من الألياف الكربونية التى تتغير خصائصها الكهربائية مع التمدد والضغط، وهذه الألياف المدمجة من مادة مرنة هى التى تسمح للشاشة بالتحكم فى المحتوى مع الثنى أو الشد، كما أنه يمنح الجهاز قوة إضافية، وشاشة مقاومة للمياه.

ووفقا لموقع ماشابل فالشاشات القابلة للطى والتدوير موجودة منذ فترة، لكن حينما نتحدث عن التحكم من خلال هذه الحركات فالأمر مختلف، ويطرح العديد من المزايا فيمكن استخدام الجهاز من قبل المكفوفين مثلا.

وحتى الآن لم تعلن نوكيا عن موعد طرح هاتفها الجديد فى الأسواق، لكنها تأمل فى أن يقدم هذا الجيل نقلة جديدة فى صناعة الهواتف مثلما فعلت الشاشات القابلة للمس لتستعيد به صدارة عالم الهواتف المحمولة والذى خسرته مؤخرا لصالح شركة أبل

المصدر: .ekra2.com
nourelhouda

الحياة دمعة وبسمة.. فلا تجعل الدمعة التي تسقط تلو الاخرى تضعفك بل اصنع منها قوة ومن القوة سيف لتقطع به الاشواك التي تنبت في طريقك.. **لديك حياة واحدة لتعيشها.. فكيف تختار ان تعيشها..!!!** عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك ..

  • Currently 3/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
3 تصويتات / 386 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2012 بواسطة nourelhouda

ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

nourelhouda
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

276,818

ضع كتاباً بين يديك...

سلم النجاح
ضع دائما صورتك التي تريد أن تكون عليها في عقلك و مخيلتك, وستتجه تدريجيا نحوها.. اذا لم تهزم نفسك, ستهزمك.. سلم النجاح لا يعاني من الازدحام في اعلاه..
نابوليون هيل

**********
Follow me on Twitter
Ibtissem Nour

Join me on Facebook
For a beautiful world



*******************

بنوك المحبه - Love Cheques
إبداع في طريقة التواصل مع كل من حولك لتعبر لهم عن اهتمامك وتوصل لهم مشاعرك وتشاركهم أحاسيسك وحياتك، مع انتقاء عبارات تواصل رائعة في جزء من هذه الشيكات، وترك المجال لك مفسوحاً لتعبر بطريقتك في الجزء الآخر.
بالتواصل الجميل وتبادل الاهتمام تحلو الحياة سواء كنت زوجاً أم كنتِ زوجة، أباً أم أماً، ابناً أم ابنة، صديقاً أم قريباً.
للطلب اون لاين عن طريق موقع شركة الابداع الفكري ولديهم خدمة توصيل للمنازل.
==> شيكات المحبة - السوق الإلكتروني لشركة الإبداع الفكري

****