ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

تنمية عالمنا بتنمية انفسنا..

كشفت شركة لينوفو النقاب عن جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد "IdeaPad U110" الحائز على ثلاث جوائز في معرض الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية 2008.

ويتميز هذا الجهاز بشاشته التي ليس لها إطار ووزنه الذي لا يزيد على 5.2 رطل، علاوة على تقنية "VeriFace" التى تتيح للمستخدم الاستغناء عن كلمات المرور واستخدام الوجه بدلا منها، وهو ما يسهل على المستخدم الدخول إلى الجهاز بسرعة وسهولة، وتستطيع تلك التقنية أيضا تسجيل وجوه الأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى النظام.

ويتمتع بقرص صلب سعة 120 جيجابايت، وذاكرة 3 جيجابايت، وتكنولوجيا معالج إنتل سينترينو، وكاميرا مدمجة، واتصال عبر إيثرنت والبلوتوث ، وناسخة دي في دي خارجية، ونظام تشغيل ويندوز فيستا.

كما زود الجهاز بتقنية Dolby Home Theatre ومركز التحكم في الوسائط المتعددة Multimedia Control Center وهما تقنيتان تعملان على توفير جودة صوت ممتازة ووضع اختيارات الوسائط المتعددة في متناول يد المستخدم، وكم المقرر أن يصل سعره إلى 1899 دولاراً

المصدر: ekra2.com
nourelhouda

الحياة دمعة وبسمة.. فلا تجعل الدمعة التي تسقط تلو الاخرى تضعفك بل اصنع منها قوة ومن القوة سيف لتقطع به الاشواك التي تنبت في طريقك.. **لديك حياة واحدة لتعيشها.. فكيف تختار ان تعيشها..!!!** عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك ..

  • Currently 3/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
3 تصويتات / 262 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2012 بواسطة nourelhouda

ابتسام نور الهدى ツ Ibtissem Nour el Houda

nourelhouda
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

263,022

ضع كتاباً بين يديك...

سلم النجاح
ضع دائما صورتك التي تريد أن تكون عليها في عقلك و مخيلتك, وستتجه تدريجيا نحوها.. اذا لم تهزم نفسك, ستهزمك.. سلم النجاح لا يعاني من الازدحام في اعلاه..
نابوليون هيل

**********
Follow me on Twitter
Ibtissem Nour

Join me on Facebook
For a beautiful world



*******************

بنوك المحبه - Love Cheques
إبداع في طريقة التواصل مع كل من حولك لتعبر لهم عن اهتمامك وتوصل لهم مشاعرك وتشاركهم أحاسيسك وحياتك، مع انتقاء عبارات تواصل رائعة في جزء من هذه الشيكات، وترك المجال لك مفسوحاً لتعبر بطريقتك في الجزء الآخر.
بالتواصل الجميل وتبادل الاهتمام تحلو الحياة سواء كنت زوجاً أم كنتِ زوجة، أباً أم أماً، ابناً أم ابنة، صديقاً أم قريباً.
للطلب اون لاين عن طريق موقع شركة الابداع الفكري ولديهم خدمة توصيل للمنازل.
==> شيكات المحبة - السوق الإلكتروني لشركة الإبداع الفكري

****