authentication required

على الرغم من أن معظم هذه المواد الكيميائية تحدث بشكل طبيعي في المركبات المبيدات الحشرية المستمدة من النباتات مثل زهور الأقحوان ، ولا سيما ، فإنها يمكن أن تكون شديدة السمية للأسماك وبعض الثدييات ، ويمكن أن تسبب الحساسية في بعض الناس ، ويجب عدم استخدامها في جميع أنحاء النساء الحوامل. أيضًا ، إذا كنت تستخدم بخاخًا قائمًا على أساس كيميائي ، وكان لديك أطفال وحيوانات أليفة ، فيجب ترك الرذاذ حتى يجف على الأسطح قبل أن تسمح للأطفال والحيوانات الأليفة بالعودة إلى الغرفة.
شركه مكافحه حشرات بجده 

عضو بخاخ الحشرات
إذا كنت تفضل اختيار رذاذ حشرات كامل العضوية خالٍ من المواد الكيميائية ، فلا يزال بإمكانك ضمان معدل قتل مرتفع للحشرات. قطعت رشاشات الحشرات القائمة على أساس عضوي شوطاً طويلاً وهي فعالة بشكل لا يصدق في قتل الحشرات. يستخدم العديد من الشركات المصنعة لرذاذ الأخطاء العضوية مزيجًا من المكونات النباتية أو الزيوت الأساسية لمنتجاتها مثل الجيرانيول الطبيعي وخلاصة الأرز والنعناع والسترونيلا وإكليل الجبل وحتى الخل الأبيض. بالإضافة إلى قتل الحشرات ، تعتبر البخاخات العضوية أفضل بالنسبة للبيئة لأنها تتفكك في التربة بشكل أسرع وتكون آمنة للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة.
شركة رش مبيدات بجدة 

في حين أن بخاخات الحشرات يمكنها التحكم في الحشرات الموجودة في منزلك وتلك التي تسعى إلى دخول المجال الخاص بك ، إليك بعض النصائح لاستخدام رش الأخطاء ولإبقاء منزلك خاليًا من الزحف والطيران.
افضل شركة مكافحة النمل الابيض 

6 نصائح للسلامة لاستخدام رذاذ علة
قبل استخدام رذاذ الحشرات ، تأكد من إزالة أقفاص الطيور ، وتغطية خزانات الأسماك بالكامل.
انقل أواني الطهي أو أدوات المطبخ خارج الغرفة المراد رشها وتغطي الأجهزة الكهربائية مثل آلات القهوة أو المحامص.
إذا كنت تستخدم رذاذًا متبقيًا ، فتجنب استخدامه على الأثاث واستخدمه فقط على طول الألواح الجانبية ، تحت الخزانة أو الأبواب ، على حافة النوافذ ، في الشقوق والشقوق التي يمكن لإخفاء الأخطاء منها.
بعد رش الغرفة ، قم بتهوية الغرفة بالكامل لتنظيف الهواء.
انتظر حتى يجف الرذاذ قبل السماح للأطفال أو الحيوانات الأليفة بالعودة إلى الغرفة التي رشيت فيها.
إذا كنت ستستخدم الرش في الهواء الطلق ، فتجنب الرش في الظروف الرطبة لأن ذلك يمكن أن يقلل من فعالية رش الأخطاء.
أفضل الشوائب رذاذ الاستعراضات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 13 مشاهدة
نشرت فى 31 يوليو 2019 بواسطة nohakhan

عدد زيارات الموقع

13,986