الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required

يعني إيه نقابه محامين ..

     يعني نقابه ترعي مصالح وشئون أعضائها من خلال منظومه عمل وهرم إداري يبدأ من النقيب العام نزولاً بأعضاء مجلس النقابه العامه وصولاً لقاعده العمل اللجان النقابيه .
     وحتي تكون هناك منظومه حقيقيه لن يحدث ذلك بدون حلقات ربط تصل القياده بما دونها من القائمين علي ذات العمل .
     بدايه حديث المبني الرئيسي لاجدال فيه ومما لاشك فيه حديثاً طال دون وصول إلي نقاط فاعله فكون النقابه ليس لديها مبني يليق بها تستقبل أعضائها وزوارها ووفودها فهذا مردوده سيء علي مستوي الشكل العام والنظره المجتمعيه خاصه مع من هم في الجوار سواء الساده القضاه بناديهم او الساده الصحفيين بمبناهم الشاهق والمتميز ونقابه المحامين بعراقتها وقيمتها تقزم مبناها وأصبح سويقه اللالاه .

مبني نادي القضاه     

علي اولي الامر ان يشرعوا بكل ما اوتوا من قوه ان يبدأ العمل في مبني يليق بنا وبهم فان لم يريدونه يليق بهم فنحن نريد ما يليق بنا ، وكفانا وعوداً وأعذاراً .

     وليتبع هذا ربطاً إليكترونياً بكافه الفرعيات بغرف عمليات وطواريء لمواجهة كافه الأحداث سواء علي المستوي المهني او الاجتماعي او الصحي لتكون نقابه تسهر علي رعايه صالح أعضائها .......وللحديث بقيه ....................

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 2 مايو 2015 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

146,272