الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

حسام داغر المحامي

     قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار / شعبان الشامي تأجيل القضية المعروفة إعلاميا بـ ” التخابر الكبرى “والمتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، و35 أخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، في اتهاماتهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد ، وإفشاء أسرار الأمن القومي ، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها ، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، لجلسة الأربعاء 21 ينايرالجاري لسماع مرافعة الدفاع عن المتهمين أحمد عبد العاطي و رفاعة الطهطاوي وأسعد الشيخة، مع استمرار حبسهم.

 هذا وقد أنهي الأستاذ / حسام داغر المحامي عضو هيئة الدفاع المنتدبة دفاعه الموضوعي ومرافعته عن الرئيس المعزول محمد مرسي العياط المتهم الثالث في هذه القضية وأبرز الدفوع كانت في بطلان التحريات وعدم جديتها فضلاً عن بطلان إحراءات القبض علي المتهم وبطلان إحتجازة وكافة الإجراءات بما فيها التحقيق الذي تم مع المتهم فضلاً عن عدم المعقوليه وأن لولا إحتجاز المتهم في مكان غير معلوم وعزله من منصبه ما كانت النيابة العامة حركت الدعوي الجنائية في أي من تلك الإتهامات رغم عدم ثبوتها في حقة وفي ظل إنعدام الدليل علي إرتكابه هو وأي من المتهمين لتلك الجرائم وإختتم دفاعه بطلب البرائه . 

المصدر: الشبكة اﻻخبارية للمحامين المصريين n.n.l.e
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 437 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2015 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,296