الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

 


كتب.شروق عز الدين 


عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ ، سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ " .



 صدق رسول الله "ص" حينما قال أن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه,وعندما نجد مرض العصر يلتهم أسرة ويفتتها,فيجب علينا أن نقف جميعا ضد هذا المرض ونحافظ علي الأمل في الشفاء والبقاء.


 السرطان مرض يلتهم الصحة ويجعلك من حصان جامح إلى قعيد الفراش,ويجعل الأسرة بأكملها تعاني,فالآم تعمل حتي لا تقف الحياة والآبناء تنتظر بين الموت والشفاء وهذا ما حدث مع الأستاذ (ط,أ) المحامي المقيد إستئناف والمقيم ب"نجع حمادي" محافظة قنا ,ورب الأسرة المكونة من أربعة أفراد زوجة وثلاثة أبناء,ومع ذلك لم يشتكي, حتي قررت النقابة أن تعلن عن نفاذ رصيده من العلاج,فكانت الشكوي أمراً هيناً أمام ضياع حياته,وبعد الألتماس من النقيب "سامح عاشور" ووكيل المجلس "يحيي التوني",وعضو مجلس النقابة "خالد أبو كريشة" زادت نفقة العلاج إلى 30 ألف بدلاً من 18 ألفاً,ولكن هذا لم يحل الأزمة حيث أن المبلغ المطلوب للعلاج هو 90 ألف جنيه.

 

وبعد عمل استمر 22 عام في المحاماة فقد المريض الأمل,ولكن من الممكن أن يعود بمساعدتكم لهذا الشخص وأسرته, فلا يعلم أحد ماذا سيحدث غداً,ومن سيحتاج أيضاً لرسم الأبتسامة علي وجهه,من المفترض أن يتلقي المريض جلسته في 5 من مايو القادم ,فهل سيذهب  ونجد من يمد له يد العون والمساعدة  أم نسير في إجراءات المعاش من الآن ونعتبره في تعداد الموتي,ونتسلم لهذا الشبح,دون أن يحرك لنا ساكن . 

التبرعات حساب رقم  414105065001 بنك اﻻسكندرية فرع نجع حمادي 

للتواصل والإستعلام 

عن أي تفاصيل آخري يمكنكم الإتصال علي 01142382282,01144412626

,,ولكم منا جزيل الشكر والتقدير  


 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 3 مايو 2014 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

144,890